“إمبريال كوليدج لندن للسكري” يوفر خدمات غسيل الكلى للمسافرين الدوليين مجانا

 أعلن مركز “إمبريال كوليدج لندن للسكري”، وهو جزء من مجموعة “M42″، تعاونه مع منصة حجز الغسيل الكلوي خلال العطلات، “bookdialysis” ليصبح بذلك أول مركز في أبوظبي يتعاون مع المنصة وينضم إلى شبكة كبيرة من العيادات المرموقة المسجلة في منصة الحجز المجانية والمنتشرة في أكثر من 50 دولة حول العالم، ليقدم خدماته للمسافرين إلى دولة الإمارات ممن يعانون من مرض الكلى المزمن عند زيارتهم لها سواء بغرض العمل أو الترفيه.

وسيتم بشكل فوري دمج خدمات غسيل الكلى الاستثنائية وخيارات العلاج المتخصصة التي يقدمها المركز ضمن منصة “bookdialysis”، وبما يمكن المسافرين القادمين إلى الدولة من أي مكان في العالم، الوصول إلى هذه الخدمات عبر الإنترنت ومن ثم حجز العلاج المطلوب مجانًا وبشكل فوري.

كما يمكن لمقدمي الرعاية في المركز مساعدة مرضى غسيل الكلى في تحديد موعد علاجهم أثناء عطلتهم وإجراء غسيل الكلى أثناء توجههم إلى الخارج، ما يمكنهم من إدارة احتياجاتهم الصحية بشكل أفضل.

وعلى مدار 18 عاماً احتل مركز “إمبريال كوليدج لندن للسكري” مكانة ريادية في مستوى إدارة مرض السكري وأمراض الكلى المزمنة؛ من خلال تقديمه رعاية متخصصة رفيعة المستوى.

وقالت الدكتورة مي الجابر الرئيسة التنفيذية لمركز “إمبريال كوليدج لندن للسكري” إن الشراكة مع منصة “bookdialysis” تجسد التزام الجانبين بتحسين نوعية حياة المرضى، مشيرة إلى أن أمراض الكلى المزمنة تصيب نحو 10% من سكان العالم أي ما يصل إلى أكثر من 800 مليون فرد.

وأضافت: “نعمل على توظيف التكنولوجيا وقدرتها التحويلية من أجل الارتقاء بتجربة غسيل الكلى عند السفر ليتمكن المرضى من زوار أبوظبي ودولة الإمارات من تلقي أفضل مستويات الرعاية والدعم”.

من جانبها قالت إيفيجينا كافوسي، مديرة العمليات لدى منصة “Bookdialysis”: “يسرنا أن تعاون مع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري لتمكين المسافرين إلى أبوظبي من تلقي رعاية طبية رفيعة المستوى، ونعمل جنبًا إلى جنب مع مجموعة “M42″ والمركز، من أجل إزالة العوائق التي تحول دون تنقل المرضى وتمكين الأفراد في أبوظبي وخارجها من الحصول على رعاية ذات مستوى عالمي”.

المصدر وكالة انباء الامارات

Exit mobile version