مال وأعمال

“ألف العقارية” تعلن تسليم حي أريم بالشارقة نهاية 2026

الشارقة-الوحدة:
أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن التسليم المرتقب للفلل في حي أريم، ضمن مشروع حيان بحلول نهاية عام 2026.

تم الكشف عن هذا الإنجاز المهم خلال معرض معرض أيكرس العقاري 2024 في دبي، الذي أقيم في مركز التجارة العالمي بدبي، حيث كشفت مجموعة ألف عن التزامها بتوفير مساحات معيشية استثنائية.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف: “يمثل التسليم المرتقب للفلل في حي أريم إنجازا بالغ الأهمية لمجموعة ألف. حيث إننا ملتزمون بتجاوز توقعات أصحاب المنازل لدينا من خلال تزويدهم بجودة وراحة لا مثيل لها. ويؤكد هذا الإنجاز التزامنا بتقديم تجارب معيشية استثنائية تثري حياة سكاننا”.

يتكون حي أريم، الواقع داخل مشروع حيان النابض بالحياة في الشارقة، من 848 وحدة موزعة على ثلاث مراحل. ويوفر من خلالها تجربة معيشية فريدة تتميز بوسائل الراحة الحديثة والمساحات الخضراء المورقة والتصميم المستدام.

وبفضل موقعها المتميز ومساكنها المصممة بدقة، حاز حي أريم على إشادة واسعة النطاق كوجهة سكنية رائدة في الإمارة.

كما يمثل مشروع حيان تجربة فريدة لتشكيل قلب الشارقة الأخضر. ويضم أكبر بحيرة سباحة في إمارة الشارقة.

وعلاوة على ذلك يضم المشروع السكني مساحات مفتوحة تضم ملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة وكرة التنس، إلى جانب صالة للألعاب الرياضية ومسارات للجري والدراجات الهوائية، تمتد على مسافة 6 كيلومترات، فضلا عن توفيره عدة خيارات من المطاعم والمقاهي، والنادي الرياضي، وذلك من أجل تقديم مرافق متكاملة مطلة على البحيرة لسكانه.

في جوهره، يقدم حيان تجربة متكاملة واستثنائية تجمع بين الطبيعة والمساحات الخضراء والمرافق الحديثة والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات في مكان واحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى