مال وأعمال

“الفجيرة للموارد الطبيعية” تستعرض فرص التسويق التعديني في سنغافورة

استعرضت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، فرص التسويق التعديني في الإمارة، خلال مشاركتها في مؤتمر الاستثمار التعديني التاسع – آسيا الذي عقد بسنغافورة.

ويعد مؤتمر الاستثمار التعديني، أحد أبرز الفعاليات العالمية التي تجمع المستثمرين والخبراء والمختصين في قطاع التعدين من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة أحدث التطورات والتحديات والفرص في صناعة التعدين، وتعزيز التعاون بين الشركات والمستثمرين، واستكشاف التسهيلات المقدمة واتجاهات الاستثمار التعدينية.

كما شاركت المؤسسة في المعرض المصاحب للمؤتمر من خلال عرض أهم مشاريعها وعيّنات من الثروات الطبيعية والموارد المعدنية المتنوعة لإمارة الفجيرة.

واستعرضت المؤسسة ورقة عمل متخصصة بعنوان فرص التسويق التعديني في دولة الإمارات والفجيرة، قدمتها المهندسة سامية الصريدي مدير إدارة الجيولوجيا والتعدين، أشارت فيها إلى أهم مقومات فرص التسويق التعديني.

وقال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة، إن المشاركة في هذا الحدث تأتي ترجمةً لتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، لتعزيز مكانة الإمارة الاقتصادية، لتكون الفجيرة رائدة في القطاع التعديني.

وأكد أهمية المؤتمر كونه فرصة للتواصل مع قادة الصناعة وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والاطلاع على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي يمكن أن تسهم في تحسين عمليات التعدين وتزيد من كفاءتها واستدامتها.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى