الوحدة الرياضي

الشارقة يبقي خورفكان في منطقة خطر الهبوط

خسر خورفكان أمام ضيفه الشارقة (1-3)، في مباراتهما على إستاد صقر بن محمد القاسمي مساء الاثنين، في الجولة ال24 من دوري أدنوك للمحترفين.
وتجمد رصيد خورفكان عند 21 نقطة، وبقي في دائرة خطر الهبوط باستقراره في المركز 12، فيما رفع الشارقة رصيده إلى 38 نقطة، وصعد مؤقتا إلى المركز الخامس.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وشهد بعض الفرص، وأخطرها انفراد محمد عوض الله، مهاجم خورفكان في الدقيقة 11، من كرة خطفها من أمام مدافع الشارقة، وتألق عادل الحوسني، حارس الشارقة في التصدي للكرة.
كما انفرد كايو، مهاجم الشارقة في الدقيقة 25، ووضع الكرة في المرمى، ولحق بها أحمد حمدان، حارس خورفكان، قبل تجاوزها خط المرمى.
وضرب الشارقة بقوة مع انطلاقة الشوط الثاني، بعدما تمكن عثمان كمارا، من تسجيل الهدف الأول لفريقه الشارقة، بكرة استلمها بعد منتصف الملعب، وراوغ مدافعين وحارس المرمى، قبل أن يضع الكرة في شباك خورفكان بالدقيقة 46.
وعاد كمارا في الدقيقة 52، وسجل الهدف الثاني للشارقة بعد تمريرة بينية أنفرد على أثرها، ووضع الكرة في المرمى لحظة خروج حارس خورفكان من مرماه.
ونظم الشارقة هجمة مرتدة سريعة، ووصلت الكرة إلى كايو، ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 61، وينهي على آمال خورفكان في العودة.
وأحرز خورفكان، هدفا عن طريق رفائيل بيريرا، وألغاه الحكم، ثم عاد وأحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 80.
وألغى الحكم هدفا سجله ليورنسي، لخورفكان في الدقيقة 84، بداعي تسلل اللاعب، وأحتسب ركلة جزاء لفريقه في لعبة قبل تسجيل الهدف، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وسدد ليورنسي، الركلة وتصدى لها عادل الحوسني، حارس الشارقة في الدقيقة 89.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى