بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق السبت

أبوظبي،الوحدة:

تنطلق فعاليات النسخة السابعة من بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو يوم السبت المقبل الموافق 1 يونيو بنادي شباب الأهلي بدبي، بمشاركة مختلف الأندية المحلية ونخبة من الأبطال المصنفين على مستوى الدولة.
وتقام البطولة، التي يتخطى مجموع جوائزها مليون درهم، على مدار يومي السبت والأحد 1 و2 يونيو 2024، وتستقطب مشاركة لافتة من مختلف الأندية وأبرز أبطال الجوجيتسو في الدولة، في ظل ما تتمتع به من مكانة مميزة ضمن أجندة البطولات المحلية التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو.
وتشهد البطولة منافسات قوية في فئات الكبار، والشباب (تحت 18 عاماً) والناشئين (تحت 16 عاماً)، والأشبال (تحت 14 عاماً)، حيث يقدّم اللاعبين أقصى إمكاناتهم، ويبذلون جهودا مضاعفة لاعتلاء منصة التتويج والفوز باللقب.
ويتصدر كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، بجانب بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس أم الإمارات للجوجيتسو، قائمة البطولات المحلية التي تحظى بمكانة غالية في قلوب جميع اللاعبين وتدفعهم لتقديم مستوى أداء مهاري وفني فائق وبذل قصارى جهودهم لتحقيق الفوز.
ويقول سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: “اتخذت بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو منذ انطلاقها مكانة مميزة في أجندة الموسم الرياضي المحلي، ولعبت دوراً كبيراً في تعزيز المنافسة بين اللاعبين والأندية المحلية، مما جعلها محطة مهمة لتسليط الضوء على المواهب الجديدة، ودفع اللاعبين قدماً نحو تطوير مستوياتهم بهدف الانضمام لصفوف منتخبنا الوطني وتمثيل الدولة في الاستحقاقات القارية والعالمية”.
وحقق نادي بني ياس لقب فئة الشباب (تحت 18 عاماً) متفوقا على العين والوحدة. ونجح أبطال نادي الوحدة في تحقيق لقب الكبار متفوقين على ناديي بني ياس والعين اللذين حلّا في المركزين الثاني والثالث تواليا.
وأشار زايد الكعبي مدرب نادي العين للجوجيتسو إلى استعداد اللاعبين التام لخوض النزالات. مؤكدا أن النادي يسعى إلى الدفاع عن لقب فئة الناشئين (تحت 16 عاماً)، والفوز بألقاب جديدة، وقال: “تشكل المشاركة في هذه البطولة محطة مهمة نترقبها كل عام، فهي تمنح لاعبينا فرصة الاحتكاك مع الأفضل على مستوى الدولة، لمواصلة تطوير مستوياتهم وكشف نقاط ضعفهم، فضلاً عن أنها تتيح لنا اكتشاف قدرات المواهب الواعدة، وبالتالي رفد النادي بأجيال متعاقبة من الأبطال”.

Exit mobile version