الوحدة الرياضي

في ليلة وداع مبخوت…. الجزيرة يهزم العين

فاز الجزيرة على ضيف ضيفه العين (2-1)، على استاد محمد بن زايد مساء اليوم الأحد، في الجولة ال26 الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين.
ووصل الجزيرة إلى 35 نقطة، وصعد إلى المركز السابع، وتجمد رصيد العين عند 42 نقطة، وبقي في المركز الثالث، ولا تزال لديه مباراتان مؤجلتان أمام فريقي الإمارات والبطائح.
وكان الأداء متكافئا بين الفريقين في الشوط الأول، والذي أنهاه العين لصالحه بهدف سجله حازم عباس، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21.
وأشعل الجزيرة فتيل الإثارة في بداية الشوط الثاني، بعدما تمكن عمر تراوري، من تسجيل هدف التعادل للفريق في الدقيقة 46، بعد تمريرة رائعة من علي مبخوت، داخل منطقة جزاء العين.
ونجح ريتشارد أكونور، في وضع فريقه الجزيرة بالمقدمة، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59، بتسديدة من داخل منطقة جزاء العين، الذي حاول العودة في بقية دقائق الشوط الثاني، لكنه فشل في مسعاه، ليواصل نتائجه السلبية على الصعيد المحلي.
وشهدت المباراة توديعا جماهيريا ورسميا من إدارة نادي الجزيرة، لنجم الفريق التاريخي، علي مبخوت، بعدما أعلن النادي أمس، رحيله بنهاية لقاء العين، بعد مشوار طويل مع الجزيرة، بدأه من المراحل السنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى