مال وأعمال

شركة “أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية” تطلق منصتها الرقمية الجديدة لتسهيل عملية تسجيل المتعاملين

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت شركة “أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية”، ذراع الوساطة المالية التابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي والشركة الرائدة في مجال الوساطة المالية الإسلامية على مستوى دولة الإمارات، اليوم عن إطلاق منصتها الرقمية الجديدة لتسجيل المستثمرين الجدد في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال التنسيق مع البورصات المحلية، ستتيح المنصة الجديدة للمستثمرين إمكانية التسجيل من دون الحاجة إلى زيارة الفروع أو الانتظار في طوابير طويلة.

ويمكن الوصول إلى المنصة الرقمية في أي وقت ومن أي مكان، مما يضمن للمستثمرين إمكانية استكمال عملية التسجيل في الوقت الذي يناسبهم. وتهدف هذه الخطوة إلى تبسيط عملية فتح حساب جديد للمستثمرين الأفراد من خلال تقليص فترات التسجيل والانتظار. وتم اتخاذ إجراءات أمنية متقدمة لضمان حماية جميع بيانات المتعاملين طوال هذه العملية.

وقال خالد كردية، المدير العام لشركة أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية: “تلتزم شركة أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية بتسخير التطوّر التكنولوجي للارتقاء بتجربة المتعاملين وتبسيط خدماتها. ولأننا ندرك أن المتعاملين قد يواجهون صعوبة في بداية رحلتهم لدخول مجال الاستثمار، حرصنا على تطوير منصة التسجيل الرقمية الجديدة مع التركيز على توفير تجربة سهلة وفي متناول الجميع. ونثق بأن هذه الخطوة المهمة ستشجّع المزيد من الأفراد على خوض رحلتهم الاستثمارية من أجل مستقبلهم”.

 

ومن جهته قال خليفة رباع، المدير التنفيذي للعمليات في سوق دبي المالي: “ستوفر منصة التسجيل الرقمية الجديدة من شركة أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية للمستثمرين إمكانية الوصول بسهولة إلى الأسواق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا سيما مع نمو الطلب على الأسهم والاكتتابات العامة الأولية في المنطقة. ولهذه المنصة أهمية كبيرة في تسهيل عملية تسجيل المستثمرين وتشجيعهم على خوض رحلتهم الاستثمارية بثقة.”

ويواصل مصرف أبوظبي الإسلامي المضي بخطوات ثابتة نحو توسيع قاعدة حلوله وخدماته الرقمية في جميع قطاعات الأعمال، فيما تسعى شركة أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية باستمرار إلى تبسيط الخدمات التقليدية عبر إتاحة الحلول الرقمية المبتكرة للمتعاملين. وقد أثمر ذلك عن زيادة سريعة في عدد المتعاملين النشطين على المنصات الرقمية خلال العام الماضي، حيث أصبحوا يشكلون حالياً نحو 80% من إجمالي عدد المتعاملين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى