الوحدة الرياضي

منافسات قوية في بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين

دبي-الوحدة:
اختتمت (السبت) الماضي منافسات بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين، التي استضافها نادي شباب الأهلي بدبي وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء حماسية، ونزالات قوية، وشهدت تألقا لافتا لمجموعة من المواهب الشابة في ظل مشاركة واسعة للاعبين واللاعبات من مختلف أندية وأكاديميات الدولة الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً.
وتعد البطولة ثاني منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة الموسم الرياضي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، حيث شهدت مشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة، للتنافس ضمن عدد من الفئات العمرية والوزنية المعتمدة وفقا للاتحاد الدولي للعبة.
وأشاد سعادة محمد حميد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة بمعدلات الإقبال المرتفعة والمشاركة الواسعة في المنافسات من قبل الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة، متوجها بالشكر إلى نادي شباب الأهلي بدبي لاستضافته البطولة بما يتماشى مع أرفع المعايير التنظيمية العالمية وتوفير أفضل بيئة تنافسية للرياضيين المشاركين.
ويقول الظاهري:” تمثل هذه البطولات حجر الزاوية في تطوير مستوى اللاعبين، لا سيّما أنها توفر لهم بيئة تنافسية مثالية تمكنهم من اختبار مهاراتهم أمام لاعبين أقوياء يتمتعون بمستويات فنية عالية. وشدّد على أن هذه البطولة تسهم بشكل أساسي في إعداد اللاعبين للاستحقاقات الإقليمية والدولية القادمة.”
ويضيف: “شهدنا مستويات رفيعة من التنظيم والمنافسات القوية، ما يعكس التزامنا بتقديم أفضل تجربة للاعبين والجماهير على حد سواء. ويشكّل نجاح هذه النسخة من البطولة مؤشرًا على النمو المستدام لرياضة الفنون القتالية المختلطة في الدولة.”
وأوضح: “تعتبر البطولة محطة مهمة في صقل مواهب أبنائنا وبناتنا من الرياضيين، وإعدادهم بالشكل الأمثل لتمثيل الوطن في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين التي تستضيفها أبوظبي للعام الثالث على التوالي في أغسطس المقبل.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى