مال وأعمال

ويز إير تطلق تخفيضات بنسبة 20% على جميع حجوزات شهري يوليو وأغسطس

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت شركة ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن عرض ترويجي لمحبي السفر واستكشاف الوجهات السياحية والمدن النابضة بالحياة. وينطبق هذا العرض الذي يبلغ 20% على الحجوزات التي تتم في 11 يونيو، ويشمل تواريخ السفر المتاحة من 1 يوليو – 31 أغسطس 2024.
وتتوفر الرحلات المختارة إلى الوجهات المميزة والساحرة حول العالم على موقع wizzair.com وتطبيق ويز إير للهواتف المحمولة والمتوفر باللغة العربية. وتوفر ويز إير للمسافرين أسعاراً مخفضة جداً تتيح لهم السفر واستكشاف المزيد من الوجهات العالمية في أوروبا وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال يوهان إيدهاجن، المدير الاداري لشركة ويز إير أبوظبي: “انطلاقاً من مكانتنا الرائدة في قطاع السفر الجوي منخفض التكلفة، نحن سعداء بإطلاق هذا العرض المميز الذي يتيح إمكانية السفر أمام عشاق السفر من جميع الأعمار. كما أننا فخورون بدورنا في تعزيز الاتصال الجوي وتوفير تجارب سفر مميزة. وندعو جميع عشاق السفر إلى تأمين حجوزاتهم مبكراً للحصول على أفضل الأسعار إلى عدد كبير من الوجهات ضمن شبكتنا الآخذة في التوسع، ونتطلع إلى استقبالكم على متن طائراتنا قريباً”.
وتُعدّ خدمة ويز ملتي باس من الخدمات الرائدة والمبتكرة للاشتراك في الرحلات الجوية والتي تتيح للمسافرين إمكانية السفر عدة مرات شهرياً من دولة الإمارات واستكشاف وجهات متعددة مع الحصول على مكافآت ولاء. ويمكن للمسافرين الاستفادة من سعر ثابت لتذاكرهم وأمتعتهم على مدار العام، مما قد يوفر ما يصل إلى 40% على تذاكر السفر إلى الوجهات الصيفية الشهيرة من خلال خيار التذكرة فقط.
وبفضل خدمة ويز فليكس، سيتمكن جميع المسافرين تعديل حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً على شكل رصيد لدى الشركة.
وتقدم ويز إير أبوظبي، انطلاقاً من موقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، مجموعة واسعة من خيارات السفر المريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، مثل الإسكندرية وسوهاج والقاهرة (مصر) وألماتي ونورسلطان (كازاخستان)، وطشقند، وسمرقند (أوزباكستان)، وعمّان والعقبة (الأردن) وأنقرة (تركيا) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) والدمام، والمدينة المنورة (السعودية) والكويت (الكويت) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) وماليه (المالديف) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا)، و بيشكيك (قرغيزستان) وغيرها من الوجهات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى