اقتصادية عجمان تعلن مشاركتها في برنامج صيفنا سعادة بثلاث برامج إبتكاريةٍ للشباب

الحمراني : نحن ملتزمون بتقديم برامج تعليمية متميزة تساهم في بناء مستقبل مشرق للشباب

عجمان – الوحدة:
أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان عن مشاركتها البارزة في برنامج “صيفنا سعادة” لهذا العام، من خلال تقديم ثلاثة برامج مميزة تهدف إلى تعزيز المهارات والقدرات لدى الشباب في مجالات متنوعة. وهي برنامج دبلوم البرنامج المتكامل في تطوير جدّارات الابداع والابتكار ، الدبلوم التخصصي للكوادر الشبابية روّاد الاعلام الاقتصادي، برنامج تاجر المستقبل، وستستقطب هذه البرامج عدد 80 شاباً وشابة من الفئة العمرية من 15 إلى 21 سنة في الفترة الزمنية من 15 يوليو إلى 1 أغسطس.

وفي هذا الصدد، أشار سعادة عبدالله أحمد الحمراني، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، إلى أهمية هذه البرامج في دعم استراتيجية الدائرة في تمكين الشباب وتعزيز قدراتهم الابتكارية والاقتصادية. وأضاف الحمراني قائلاً: “نحن ملتزمون بتقديم برامج تعليمية متميزة تساهم في بناء مستقبل مشرق للشباب في عجمان. يأتي برنامجنا في إطار رؤيتنا الاستراتيجية لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة والرفاه الاقتصادي في الإمارة.”

وأكد الحمراني على أن مشاركة الدائرة السنوية في برنامج صيفنا سعادة يأتي لتعزيز دور الدائرة الفعال في دعم البرامج الحكومية المجتمعية وتعزيز التواصل مع الشركاء، و المساهمة الفعالة في تطوير جودة الحياة للمجتمعات في إمارة عجمان و التنمية الاقتصادية للإمارة .

 

Exit mobile version