منتسبو النشاط الصيفي بدبا الحصن في زيارة الشارقة للسيارات القديمة وحصن الشارقة

دبا الحصن-الوحدة:
في إطار فعاليات صيف الشارقة، زار المنتسبون للنشاط الصيفي لنادي دبا الحصن نادي الشارقة للسيارات القديمة وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثاني ، حيث شملت تنوعًا كبيرًا في الفعاليات والورش الثقافية والرياضية والترفيهية.
وتمتع المشاركون خلال الزيارة التي جرت صباح أمس بفرصة استكشاف تاريخ السيارات ومتحف حصن الشارقة، مما ساهم في تعزيز فهمهم للتراث الإماراتي وتقديرهم للثقافة الغنية للإمارة.
كما قام المنتسبون بزيارة إلى متحف حصن الشارقة والاطلاع على تاريخ الشارقة وتطورها عبر العصور ، واستكشاف الثقافة والتراث .
وتمكنوا من تعزيز فهمهم للتراث الإماراتي وتقديرهم للتاريخ والثقافة الغنية التي تتمتع بها امارة الشارقة ، وتجربة تعليمية وثقافية ممتعة تمكن المساركين من الغوص في تاريخ الإمارة والاستمتاع بجمال التراث المحلي.لتاريخ الامارة.
وفي إطار البرنامج الداخلي، نظمت ورشة عمل بعنوان “الرياضة منهج للأخلاق الرياضية” بالتعاون مع مكتب هيئة الشؤون الإسلامية في مدينة دبا الحصن.
تم خلالها التركيز على القيم الأخلاقية والسلوكية الهامة التي يمكن تعزيزها من خلال ممارسة الرياضة، مما يسهم في تنمية الانضباط والالتزام بالقواعد بين الأبناء ويعزز من تطوير سلوكياتهم وعاداتهم الإيجابية.
تحدث المحاضر فيها عن القيم الأخلاقية والسلوكية الهامة ، من خلال الرياضة، وتمكين الابناء من تطبيق الأخلاق الرياضية والتعامل مع الآخرين بطرق إيجابية ، واكد مقدم المحاضرة على أهمية تعلم الابناء الانضباط والالتزام بالقواعد والتعليمات، مما يساعدهم في تطوير سلوكيات وعادات جيدة تسهم في نجاحهم بالحياة.
وفيما يخص الأنشطة الرياضية في الصالة المغلقة، فقد تضمنت تمارين والعاب متنوعة كالسباحة والألعاب المائية وكرة القدم، مما ساهم في تعزيز مهارات المشاركين وتنمية مواهبهم من خلال البرنامج.

Exit mobile version