هيئة أبوظبي للإسكان تشارك في فعاليات مهرجان ليوا للرطب

- المشاركة بهدف تعريف المواطنين بالخدمات والمبادرات المقدمة للمواطنين

أبوظبي – الوحدة:
تشارك هيئة أبوظبي للإسكان في مهرجان ليوا للرطب بدورته الـ20، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وبتنظيم من هيئة أبوظبي للتراث بمدينة ليوا في منطقة الظفرة بإمارة أبوظبي، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 28 يوليو 2024.

وتأتي مشاركة الهيئة في إطار مساعيها الرامية إلى زيادة الوعي بالخدمات والحلول التي تقدمها للمواطنين، وتعريفهم بطرق الحصول عليها، وتعزيز التواصل المباشر معهم.

وقال سعادة حمد حارب المهيري، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان: “يمثل مهرجان ليوا للرطب منصة مثالية لتعزيز تواصلنا المباشر والفاعل مع المواطنين المنتفعين من خدمات هيئة أبوظبي للإسكان، وتقديم الدعم اللازم لهم وإجابة أية استفسارات لديهم حول خدماتنا وتعزيز معرفتهم بها، وكيفية الحصول عليها، بالإضافة إلى سماع ملاحظاتهم التطويرية على الخدمات والمساكن التي توفرها الهيئة”.

وتتضمن مشاركة الهيئة في المهرجان تنظيم مجموعة من ورش العمل والفعاليات التي تسلط الضوء على خدماتها ومبادراتها، إلى جانب تقديم عدد من ورش العمل بالتعاون مع شركاء الهيئة من القطاع الخاص، والتي تركز على بناء المساكن وتأثيث المساحات الخارجية.

وتشارك “تياسير”، المبادرة الحكومية التي تديرها هيئة أبوظبي للإسكان، في جناح الهيئة خلال المهرجان لعرض خدماتها المتخصصة في مجال تصميم وبناء المساكن التي تقدمها للمستفيدين من برامج الهيئة، إلى جانب مساعدة زوار الجناح بالتقديم على هذه الخدمات. كما تقدم “تياسير” ورش عمل حول خدماتها كجزء من مشاركتها في المهرجان تحت مظلة الهيئة.

Exit mobile version