جمعية الإمارات للسرطان تحصد جائزة التأثير الاجتماعي

دبي-الوحدة:
حازت جمعية الإمارات للسرطان على جائزة التأثير الاجتماعي تقديراً لجهودها الإنسانية في دعم مرضى السرطان والمساهمة الفعّالة في المجتمع، جاء ذلك خلال حفل “إي آند الإمارات”، المجموعة الرائدة في مجال التكنولوجيا الذي أقيم بقاعة فندق الجميرا أبراج الإمارات في دبي بمناسبة تكريم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات والاحتفاء بها ضمن 14 فئة متميزة حققت ممارسات نموذجية في مجالات الابتكار والتميز والعطاء.
وتسلّم الجائزة خلال الحفل وفد من جمعية الإمارات للسرطان برئاسة سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وحضور سعادة عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية، والأستاذ آدم البلوشي عضو مجلس الإدارة، ود. محمد السيد مدير تطوير الأعمال.
وأعرب الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان عن شكره وتقديره لـمؤسسة “إي آند الإمارات” على هذه التكريم. مؤكداً أن هذه الجائزة تعكس التزام الجمعية بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع وتحقيق أهدافها النبيلة في تقديم الرعاية والدعم النفسي والمادي لمرضى السرطان في دولة الإمارات، وتعزيز الوعي حول المرض وسبل الوقاية منه. مشيراً إلى أن نجاح جمعية الإمارات للسرطان هو ثمرة عمل جماعي وتعاون متواصل بين أعضاء الجمعية والموظفين لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع والمساهمة في تحقيق أهداف وتطلعات القيادة الرشيدة في مجال الصحة والرعاية الاجتماعية.

Exit mobile version