راشد المحيان يشيد بتوجيهات حاكم الشارقة في بناء مدرسة نموذجية في نزوى تخدم الأجيال

الذيد – الوحدة:
عبر راشد عبدالله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والتابع لدائرة شؤون الضواحي، عن تقديره العميق وامتنانه للجهود الحثيثة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدعم التعليم وتطويره في الإمارة .
وأشاد بتوجيه سموه بتشييد مدرسة جديدة نموذجية في منطقة نزوى وفق توجيهات سامية من سموه ، ناقلا الشكر والثناء الكبير من قبل الأهالي والمجتمع لحاكم الشارقة على هذه المكرمة الغالية.
وأكد المحيان أن المدرسة تضاف إلى مبادرات سموه الرائدة والتي تأتي ضمن رؤية حكيمة لمواصلة تطوير التعليم في إمارة الشارقة، تلبيةً لحاجات المنطقة الوسطى للإمارة وتعزيزاً للبنية التحتية التعليمية.
وأوضح أن المدرسة الجديدة تأتي كجزء من جهود سموه في تعزيز التعليم وتحفيز النمو الأكاديمي، وستمثل كيانا تعليمياً حديثاً لتسهم في تحفيز الطلاب وتعزيز مهاراتهم، وتوفير بيئة مثالية للتعلم الشامل، لاسيما في مختلف المناطق وتوفير المدارس المجهزة لتلبية حاجات المنطقة وتحقيق التميز التعليمي في إطار التزام الشارقة بتحقيق التنمية المستدامة عبر تعزيز البنية التحتية التعليمية وتوفير بيئات تعليمية حديثة ومحفزة للأجيال القادم.

 

Exit mobile version