إنجاز 90% من المشروع الاستثماري لـ”نادي الفجيرة الرياضي”

أكد ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة الرياضي الثقافي إنجاز 90% من المشروع الاستثماري للنادي والذي بدأ العمل به عام 2021 بتوجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي، والذي يجسد رؤيته في ترسيخ مكانة الفجيرة في قطاعات الرياضة والسياحة والترفيه.

ويقام المشروع الاستثماري المتكامل على الشارع الرئيسي للنادي ويتضمن مجمعات سكنية، ومحلات تجارية وحدائق، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومواقف للسيارات، إذ يوفر أسلوب حياة تجمع بين المعيشة المثالية والترفيه ومتاجر البيع والتسوق.

وأوضح اليماحي أن المشروع يتضمن 3 مراحل، إذ سيتم افتتاح المرحلة الأولى نهاية سبتمبر المقبل وهي عبارة عن مجمعين سكنيين يضمان شققاً متنوعة ومختلفة الأحجام بمواصفات عالية وبمستوى الفنادق العالمية، بالإضافة الى المحلات التجارية، بينما تكتمل المرحلة الثانية ببداية 2025 وتشمل مجمعاً سكنياً، ثم يتم الانتهاء من المشروع بالمرحلة الثالثة والأخيرة في عام 2026 بمجمعين سكنيين تم بدأ العمل بهما الأسبوع الماضي.

وقال ” رؤية الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي بوجود عائد استثماري للنادي غير مخصص من حكومة إمارة الفجيرة، لتوفير الدعم الذاتي للنادي والفريق الأول لكرة القدم خصوصاً عندماً ينتقل للمشاركة في دوري أدنوك المحترفين والذي يتطلب ميزانية أكبر، وهي خطوة رائدة تهدف إلى مواصلة النمو والتطور في منظومة عمل النادي والاستثمار الأمثل للموارد المالية، وانعكاس ذلك على نتائج الفرق المختلفة في جميع المنافسات الرياضية”.

وأشار اليماحي إلى أن اللجنة الفنية بالنادي استعدت للموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى بنهاية آخر مباراة من الموسم الماضي بتوجيهات ودعم رئيس النادي، من خلال التعاقد مع المدرب الفرنسي ألكسندر توريس وطاقمه المعاون، والمدافع السنغالي ديارا والجناح الصربي أندريا رادوفانوفيش، وتجديد عقد الجناح الجزائري سيدي دهماني.

المصدر وكالة أنباء الإمارات
Exit mobile version