صحة وتغذية

شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الـ48 للدولة

أبوظبي-  وام / احتفلت القيادة العامة لشرطة ابوظبي باليوم الوطني الثامن والأربعين للدولة، اعتزازا بهذه المناسبة الوطنية التي تجسد معاني الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة، والحفاظ على مكتسبات الوطن.

وشهد الحفل الذي نظمه قطاع المالية والخدمات في حديقة قصر الإمارات، معالي اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي الذي رفع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني، مجدداً العهد على التمسك بالاتحاد والانتماء للوطن والولاء للقيادة.

كما حضر الحفل معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، ومعالي المهندس عويضه مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة وسعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، و سعادة علي ناصر العامري مدير عام مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وسعادة الدكتور عبدالله غريب البلوشي مستشار معالي رئيس دائرة البلديات والنقل، وسعادة ناعمة المنصوري عضوة المجلس الوطني الاتحادي اضافة الى مديري القطاعات بشرطة أبوظبي وعدد من المسؤولين، ومنتسبي الشرطة وعائلاتهم.

وقال معالي قائد عام شرطة أبوظبي في كلمة خلال الحفل إن الاتحاد هو سبب منعتنا ونستلهم منه العادات الأصيلة والقيم النبيلة التي تميز مجتمع الإمارات، ونفخر بهذا اليوم الذي كان ومازال تجسيداً وترجمة أمينة لرؤية القيادة والمؤسسين لصرح الاتحاد العظيم، ونورث هذا الإحساس بالفخر لأبنائنا وأحفادنا ليرفعوا علم الدولة شامخاً وتظل راية الاتحاد عالية.

وأضاف إن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وبفضل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة، وجهود العاملين حققت إنجازات في مجال العمل الأمني والخدمات الشرطية، مشيراً إلى أن دولة الإمارات من أكثر بلدان العالم أمناً وأماناً وبأنها واحة للتعايش المشترك والتسامح بين مختلف الأجناس والأعراق.

وتطرق إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية في المجال الشرطي، وتوفير وسائل دعم تنفيذ المهام المتطورة، واستخدام أحدث التقنيات الفنية والإلكترونية، والاستثمار في الكوادر البشرية، وترسيخ التعاون مع الشركاء.

وتابع: أن الأمن والأمان هو مفتاح التنمية المستدامة والقاعدة الأساسية لتوفير الحياة الكريمة للإنسان في بيئة آمنة ومستقرة، وسنعمل دوماً على دعم وتعزيز الجهود التي تحقق أهدافنا وأولوياتنا الاستراتيجية.

وجرى عرض فيلم بمناسبة اليوم الوطني، حول مسيرة الإنجازات التي تحققت في دولة الإمارات العربية، ومواصلة العطاء والبناء وأبرز الفيلم جهود شرطة أبو ظبي في مجال العمل الأمني والخدمات.

وتضمن الحفل قصائد شعرية القاها المقدم محمد بن النوه المنهالي، نائب مدير إدارة الإعلام الأمني، والنقيب سيف سالم المنصوري والملازم أول حمد سعيد البلوشي تغنت بالوطن ومنجزاته الحضارية، وقوته وازدهاره، كما قدم الفنان حمد العامري وصلة غنائية وعزفت موسيقى الشرطة مقطوعات موسيقية خلال الاحتفالية نالت إعجاب الحضور.

واطلع الحضور على المعرض المصاحب للحفل، والذي تضمن عرض للدراجات الهوائية التي يستخدمها فريق رحالة شرطة أبو ظبي، والدراجات الهوائية الأمنية التابعة لإدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي، ودورية الأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى