مرئيات

قصة شاب استيقظ من غيبوبة استمرت 244 يوماً ثم قُتل بشاحنة

فلوريدا: وكالات

في قصة غريبة، نجا رجلًا من فلوريدا، بأعجوبة من غيبوبة استمرت 244 يومًا بعد حادث دراجة نارية منذ سنوات، لقي حتفه في حادث آخر الأسبوع الماضي، وذلك حسبما أفادت قناة دبليو إل تي في نيوز.

وفي التفاصيل، كان درو كون يبلغ من العمر 22 عامًا عندما تعرض لحادث في عام 2017، مما تركه مصاباً بإصابة دماغية رضية وفي غيبوبة عميقة. في مرحلة ما، كانت حالته متدهورة لدرجة أن الأطباء فكروا في إنهاء حياته والاستفادة من أعضائه، لكن والدته، يولاندا أوزبورن كون، رفضت التخلي عن الأمل. وفي النهاية، استيقظ السيد كون بعد ثمانية أشهر وبدأ عملية التعافي الطويلة.

تذكرت والدة كون اللحظة المعجزة التي تحدث فيها ابنها إليها لأول مرة بعد غيبوبته الطويلة. قال:”نعم يا أمي، أنا بخير. أحبك يا أمي”. بعد سنوات من إعادة التأهيل الشاقة، تمكن كون من المشي مرة أخرى، مما أكسبه لقب “معجزة العصر الحديث”.

ولكن حياته لم تدم طويلاً عندما صدمته شاحنة صغيرة ولقي حتفه في 26 يوليو. ووفقاً لمكتب عمدة جاكسونفيل، كان كون يسير على طريق كولينز في جاكسونفيل حوالي الساعة 5:30 صباحاً يوم الجمعة عندما وقع الحادث. وتوقف السائق، الذي ادعى أنه لم ير الضحية، واتصل بالطوارئ، ولكن تم إعلان وفاته في مكان الحادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى