Categories: مرئيات

نادي مليحة يحقق إنجازًا كأول نادي رياضي في الإمارات يحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”

الشارقة / مليحة – الوحدة:
حقق نادي مليحة الرياضي إنجازا يضاف إلى سلسلة إنجازاته الكبيرة والعديدة طوال مشواره الإداري والفني بالحصول على شهادة دولية جاءت بعد تلبيته لمتلبطات بيئة العمل الداخلي والتميز الهادف إلى الارتقاء بالكوادر البشرية .
الإنجاز اللافت الذي سبق في نادي مليحه كافة أندية الدولة يعكس مدى الالتزام النوعي من قبل مجلس إدارة نادي مليحه وإدارة النادي في تعزيز بيئة العمل ورضا الموظفين.
وفي هذا السياق حصل النادي على شهادة “أفضل بيئة عمل” من الهيئة الأمريكية Great Place to Work®. يُعتبر هذا التقدير شهادة دولية تمنح للجهات التي تساهم في خلق بيئة عمل متميزة تحقق التميز المهني للموظفين وتوفر أفضل ظروف العمل.
ونال نادي مليحة هذه الشهادة المرموقة استنادًا إلى التحليل الشامل والمستقل الذي أجراه المكتب الإقليمي للهيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يعتمد هذا التقدير على التغذية الراجعة التي قدمها الموظفون عبر استطلاع رأي موسع حول تجربتهم في مكان العمل، مما يعكس التزام النادي بتقديم بيئة عمل نموذجية.
حضر تسلم الشهادة سعادة محمد سلطان خصوني الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي سعادة / ايمن عثمان الباروت الامين العام للبرلمان العربي للطفل وسعادة احمد حميدي الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والشاعر والإعلامي على الشوين والسيد منصور راشد الكتبي المشرف العام على صيف الشارقة الرياضي والسيد محمد مصبح الكتبي مشرف المراحل السنية لكرة القدم
وفي تصريح له بمناسبة نيل نادي مليحه هذه الشهادة، قال محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي: “هذا النجاح هو تجسيد لالتزام النادي المستمر بالاستثمار في كوادره البشرية ، والتي تأتي في إطار الدعم الكبير والنوعي من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .
وأضاف :إن استراتيجيتنا تركز على العنصر البشري كعنصر أساسي لتحقيق النجاح والتميز المؤسسي واستدامته، ومواكبة التغيرات السريعة في بيئة الأعمال الرياضية والثقافية والمجتمعية ، في إطار خطط مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.
وأردف الكتبي: “حصل النادي على الشهادة للفترة من يوليو 2024 وحتى يوليو 2025 بعد أن سجل مؤشر (100%) بناءً على الاستبيان الخاص بمؤشر الثقة الذي طرحته منظمة Great Place to Work®. هذا الإنجاز هو تأكيد على الجهود المتواصلة لضمان بيئة عمل محفزة للإبداع والابتكار، بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية.”
وأكد بأن هذه الشهادة تعكس التزامنا بتحقيق التميز في الأداء المؤسسي من خلال العمل بروح الفريق الواحد، مما يحفزنا لمضاعفة الجهود لجعل بيئة العمل لدينا مثالية، تسهم في الإبداع والابتكار.”
وأشار الكتبي إلى حرص نادي مليحة على تعزيز ثقافة السعادة والإيجابية في بيئة العمل، وتفعيل المبادرات الثقافية والرياضية والمجتمعية التي تعزز من ثقافة العمل الإيجابي. وتؤثر هذه الثقافة بشكل مباشر على الناشئة واللاعبين ومنتسبي النادي والمجتمع المحلي في منطقة مليحة والمنطقة الوسطى بالشارقة، مما يسهم في تقديم خدمات متميزة وتحسين جودتها باستمرار.
وختم الكتبي: “الحصول على شهادة ‘أفضل بيئة عمل’ يحمل أهمية خاصة للأندية الرياضية، إذ ينعكس إيجابياً على الأداء الرياضي من خلال تحسين بيئة العمل التي تعزز من أداء اللاعبين والموظفين، مما يرفع من مستوى الاحترافية ويزيد من كفاءة العمل داخل النادي.

 

المشاركات الاخيرة

“بلباو” و “خيتافي” التعادل الإيجابي في الدوري الإسباني

مدريد (د ب أ)- خيم التعادل الإيجابي 1 / 1 على لقاء أتلتيك بلباو مع…

32 دقيقة ago

تحطم قاذفة روسية في سيبيريا

موسكو ( د ب أ )- ذكرت وكالة أنباء (تاس)، الخميس، نقلاً عن وزارة الدفاع…

49 دقيقة ago

دراسة: أفران الميكروويف تحتوي على المئات من أنواع البكتيريا

برلين - (د ب أ)ـ وفي إطار الدراسة التي نشرتها الدورية العلمية "علم الأحياء الدقيقة"…

ساعتين ago

عشرات المستوطنين يحرقون منازل وسيارات في قرية فلسطينية بالضفة الغربية

تل أبيب-(د ب أ): اقتحم نحو 50 مستوطنا إسرائيليا ملثما قرية جيت الفلسطينية، وأحرقوا أربعة…

ساعتين ago

تركيا والعراق يوقعان اتفاقاً لمكافحة الإرهاب والتعاون العسكري والأمني

أنقرة-( د ب ا): أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، اليوم الخميس، توقيع أنقرة وبغداد…

ساعتين ago

ضغوط أمريكية لإعادة طرفي الصراع في السودان إلى طاولة المفاوضات

واشنطن-بورتسودان-وكالات: بحث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي السوداني القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح…

ساعتين ago