الوحدة الرياضي

حارس مرمى مصر لليد يبدي رضاه عن التعادل مع فرنسا في أولمبياد باريس

باريس (د ب أ) –

أبدى محمد علي، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، رضاه عن نتيجة التعادل 26 /26 التي حققها فريقه أمام فرنسا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بمنافسات كرة اليد للرجال بدورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وقال علي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الأربعاء، إن فريقه دخل المباراة في حالة تركيز شديدة، لعلمه بصعوبة مهمة المنتخب الفرنسي المضيف، والذي خسر أول مباراتين أمام الدنمارك والنرويج بالمجموعة.

وأضاف أن المنتخب الفرنسي بدا مضغوطا خلال المباراة وذلك لضرورة تحقيقه الفوز بها، لكن فريقه نجح في تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة.

وتابع علي أن أداء فريقه في مواجهة فرنسا كان أفضل من المباراة الماضية أمام الدنمارك، مشيرا إلى أن النتيجة مرضية للجميع في فريقه.

وأوضح حارس مرمى منتخب مصر لليد، أنه لم يسبق لأي فريق أن قدم أداء مماثلا أمام فرنسا على أرضها ووسط جماهيرها، لكنه اعترف بتراجع أداء فريقه في الخمس دقائق الأخيرة من المباراة بفعل الضغط الجماهيري الكبير من الجانب الفرنسي.

ووعد علي جماهير المنتخب المصري، بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل ضمان العبور للدور المقبل بالمسابقة.

وسيواجه المنتخب المصري كل من النرويج يوم الثاني من آب / أغسطس المقبل، والأرجنتين بعد ذلك بيومين.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف النرويج متصدر الترتيب، ونقطة خلف الدنمارك في المركز الثاني، فيما يحتل منتخب فرنسا المركز الخامس (قبل الأخير) برصيد نقطة واحدة، بفارق نقطة خلف المجر، ويتذيل منتخب الأرجنتين الترتيب بدون رصيد من النقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى