أخبار الوطن

شرطة رأس الخيمة وهواوي توقعان مذكرة تفاهم

 

راس الخيمة – الوحدة:

أبرمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة مذكرة تفاهم مع شركة هواوي، تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف المجالات، وتعزيز التواصل بين الطرفين، ودعم تطوير المشاريع المشتركة.
تهدف الشراكة إلى تحسين تقديم الخدمات، وتشجيع الإبداع والابتكار، واستشراف التطورات المستقبلية، وتأسيس شراكة استراتيجية بين شرطة رأس الخيمة وهواوي.
وقع المذكرة سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، والسيد ديفيد تاو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تكنولوجيز في شينزن بالصين.
وأكد سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان أن توقيع هذه المذكرة يسلط الضوء على التزام الشرطة بتعزيز التعاون وبناء شراكات استراتيجية مع القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، وينصب التركيز على تبني وتطوير تكنولوجيا الاتصالات والذكاء الاصطناعي، وأضاف أن مجالات التعاون التي حددتها المذكرة تشمل الاستشارات التكنولوجية وتوفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتعزيز الأساس الرقمي لشرطة رأس الخيمة، بما في ذلك الاتصالات السلكية واللاسلكية ونقل البيانات وتخزين البيانات والتدريب على الذكاء الاصطناعي والبحث والتطوير المشترك والدعم بأحدث أجهزة الفحص والمختبرات، بالإضافة إلى تسهيل تبادل الخبرات في الهندسة والتسويق وتصنيع المعدات بما يعود بالنفع على مجال التكنولوجيا.
وأكد اللواء علي عبد الله بن علوان التزام شرطة رأس الخيمة بإبرام مذكرات تفاهم وشراكات استراتيجية، ويهدف هذا التعاون إلى تحقيق حياة أمنية عالية الجودة في الإمارة بما يتماشى مع تطلعات ورؤية وزارة الداخلية، وأن التعاون مع هواوي يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز جودة الخدمة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والاستفادة من الخبرات لتحسين مؤشرات الأداء، ويهدف إلى خلق شراكة دائمة ومتقدمة تعود بالنفع على الطرف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى