Categories: مال وأعمال

“ألف” العقارية تُسلّم 80 % من الوحدات السكنية في مشروع أسواق الممشى

الشارقة -الوحدة:
أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشارقة، عن الانتهاء قريبا من مشروع أسواق الممشى (المنطقة 1)، حيث تم تسليم 3052 وحدة للمقيمين، وهو ما يعادل أكثر من 80% من الوحدات السكنية في المشروع.

تقع أسواق الممشى في موقع استراتيجي في قلب الشارقة الجديدة، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم والدوبلكس.

ويمثل هذا المشروع أول مجتمع خال بالكامل من السيارات في الشارقة، حيث يمزج بين الحياة العصرية والسحر التقليدي. ويتميز مجتمع الممشى بممرات مظللة للمشاة ومحلات البيع بالتجزئة وخيارات تناول الطعام الراقية والمقاهي والفنادق التي تقدم خدمات عالية الجودة.

وفي هذا الإطار قال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية: “يمثل هذا الإنجاز لحظة مهمة في نمو مجتمع الممشى والشارقة. إن التزامنا بالجودة الاستثنائية واضح في كل جانب من جوانب هذا المشروع، من المساكن المصممة بعناية إلى المساحات الخضراء المورقة والممرات الصديقة للمشاة”.

وأضاف “نحن متحمسون للكشف عن هذا المشروع المجتمعي الضخم، حيث توفر أسواق الممشى أسلوب حياة عصري شامل، يجمع بين الهندسة المعمارية البسيطة المذهلة والمساحات المفتوحة جيدة التهوية والممرات الخضراء، مما يجعلها وجهة عائلية مثالية”.

تستمد أسواق الممشى الإلهام من الهندسة المعمارية لأسواق الشارقة القديمة، حيث تتضمن عناصر تصميم مستدامة لتعزيز صحة الإنسان ورفاهيته.

ويشتمل الممشى على العديد من وسائل الراحة للمقيمين، ومنها: تعزيز الأمن، وأحواض السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، والحدائق ذات المناظر الطبيعية، والمتنزهات، ومناطق لعب الأطفال، وكلها تساهم في بيئة معيشية ديناميكية نابضة بالحياة.

ويتمتع الممشى بأهمية خاصة في منطقة مويلح، حيث تعد المنطقة مركزا نابضا بالحياة للمقيمين والشركات على حد سواء، لاسيما وأن بصمتها الفريدة في المنطقة لم تغير المشهد فحسب، بل أثرت المجتمع كذلك بعروضها المتنوعة.

ويمثل التطوير متعدد الاستخدامات العنصر الحيوي في قلب مشروع الممشى، حيث يتميز بأجوائه الحيوية المستوحاة من أسواق الخان القديمة المليئة بالثقافة والعادات الأصيلة، والتي تحمل في طيّاتها نضارة الحياة القديمة ورائحة التراث القديم.

Recent Posts

برامج صيفية حافلة بالمتعة والفائدة لأبناء التمكين الاجتماعي بالشارقة

الشارقة - الوحدة: اختتمت مؤسسة الشارقة للتمكين الإجتماعي برنامجها الصيفي الذي ضم أنشطة متنوعة استفاد…

5 دقائق ago

شرطة أبوظبي تكرم المبتعثين في ملتقى “المتميزين النخبة”

أبوظبي - الوحدة: كرمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي 38 من الطلبة المبتعثين المتميزين الدارسين داخل…

8 دقائق ago

منظمة الصحة العالمية تكرم الإمارات تقديراً لالتزامها بتقديم لقاح فيروس الورم الحليمي البشري

دبي - الوحدة:كرّمت منظمة الصحة العالمية، دولة الإمارات تقديراً لجهودها في الاستمرار بتطوير البرنامج الوطني…

9 دقائق ago

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تُعرِّف المستفيدين على الفرص الوظيفية لدى شرطة أبوظبي

أبوظبي - الوحدة: تماشياً مع التزامها بتوفير الدعم الاجتماعي الشامل للمستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم…

14 دقيقة ago

نتائج دراسة:ألمانيا تمتلك إنتاجًا ضئيلًا نسبيًا من المواد الخام المعدنية

هانوفر (د ب أ)- انتهت نتائج دراسة إلى أن ألمانيا تعتمد حتى الآن بشكل كبير…

29 دقيقة ago

فريق صقور الإمارات يغادر إلى معسكر تركيا

راس الخيمة - الوحدة: غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات صباح اليوم إلى…

40 دقيقة ago