أخبار رئيسية

“الداخلية”..تصفير البيروقراطية ضمن محاور النسخة الـ10لدبلوم خدمات المستقبل

عقدت وزارة الداخلية وشركائها من الجهات الحكومية والاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص الاجتماع التنويري لدبلوم خدمات المستقبل لإطلاق النسخة العاشرة من الدبلوم الذي تنظمه الوزارة، الشهر المقبل ممثلة في الإدارة العامة للسعادة بالمشاركة مع أكاديمية اتصالات.

وأكدت وزارة الداخلية أهمية استدامة الريادة في الخدمات الحكومية لدولة الإمارات من خلال استعراض المحاور الرئيسية للدبلوم والتي تم تطويرها بناء على توجهات حكومة الإمارات في مجال الخدمات الحكومية وتطوير قدرات الكوادر الوطنية وتأهليها لتعزيز الخدمات المستقبلية الرائدة.
وقال المقدم بدر سعيد الكعبي رئيس قسم تنمية المهارات والتواصل في إدارة تطوير الخدمات، في وزارة الداخلية .. إن الإصدار العاشر لدبلوم خدمات المستقبل يعزز مفاهيم التميز والريادة في خدمات المستقبل ومحورية الكوادر العاملة في تطوير خدمات استباقية قيمة تلبي احتياجات وتوقعات المتعاملين باستخدام أحدث التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي.
وتواكب النسخة العاشرة لدبلوم خدمات المستقبل التطورات العالمية والتوجهات الحكومية حيث يتبنى الدبلوم أهم البرامج والمبادرات الحكومية مثل تصفير البيروقراطية وخدمات 2.0 والذكاء الاصطناعي التوليدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى