الوحدة الرياضي

522 لاعبة جديدة تنضم إلى صفوف نادي الشارقة الرياضي للمرأة

احتفلت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة، بانضمام 522 لاعبة جديدة إلى صفوف فرق النادي، بداية من الموسم الجديد 2024 / 2025 .

أقيم حفل استقبال اللاعبات الجدد في مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح بالشارقة، بحضور سعادة حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وموزة الشامسي مدير المؤسسة، ومي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة، إلى جانب مسؤولي المؤسسة، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية العاملة في النادي.

ونقلت سعادة حنان المحمود في مستهل كلمتها الترحيبية تحيات وأمنيات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إلى اللاعبات وترحيب إدارة نادي الشارقة الرياضي للمرأة باستقبالهن رسمياً ضمن صفوف النادي.

وأضافت المحمود:” ثقتنا كبيرة بالقدرات الفنية لطاقمنا الفني والإداري، وما نملك من قدرات لوجستية ومنشآت على مستوى عال من التجهيزات المسخرة لخدمتكم، التي كان آخرها مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح بالشارقة، بجانب المركز العلمي للبحوث وتطوير الأداء الرياضي التابع للمؤسسة”.

واستعرضت خلال كلمتها دور المؤسسة، وحجم الدعم الكبير الذي تحظى به، وما حققته من إنجازات وأهداف على مدار تاريخها، وما تتطلع لتحقيقه والوصول إليه في المستقبل.

من جانبها، رحبت موزة الشامسي مدير المؤسسة باللاعبات، مؤكدة أن انضمامهن سيكون بمثابة إضافة جديدة لهن، وتسهم في تطور ونهوض رياضة المرأة بإمارة الشارقة، بتحقيق أفضل النتائج المرجوة التي تليق بحجم الدعم والاهتمام الذي تحظى به من قبل سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المؤسسة والداعم الأكبر لمسيرة المرأة في الشارقة في مختلف المجالات.

بدورها أكدت مي العامري، على ثقة النادي في اللاعبات الجدد، وتمنت أن يساهم انضمامهن في تحقيق مردود إيجابي خلال مسيرتهن الرياضية المقبلة، بتكاتف الجهود نحو أفضل المخرجات.

 

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى