كهرباء الشارقة تحصد 4 شهادات أيزو في خدمات عالية الجودة

الشارقة – الوحدة:

حصدت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في إطار سعيه المستمر لتقديم خدمات متكاملة عالية الجودة لكافة فئات المجتمع 4 شهادات أيزو شملت شهادة أيزو قياس رضا المتعاملين 10004:2018 وشهادة أيزو إدارة الشكاوي 2018: 10002 وشهادة أيزو ميثاق المتعاملين 10001:2018 وشهادة أيزو التميز في الخدمة23592:2021 ليضاف هذا الإنجاز إلى سجل الهيئة الحافل بالتميز .
وأكدت عائشة حسين عبدالله مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي أن حصول الهيئة على 4 شهادات عالمية بعد تطبيق 7 إدارات تخدم المتعاملين للمعايير والمواصفات اللازمة يعكس جهود الهيئة المستمرة للتطوير وإعداد استراتيجية محددة للتميز في تقديم الخدمات والعمل على توفير قنوات متعددة لاستقبال ملاحظات وشكاوى واقتراحات المتعاملين وفقاً لميثاق واضح ينظّم التزام الهيئة تجاههم، باعتبار شكاوى المتعاملين هي إحدى أهم المحاور التي نركّز عليها من أجل الارتقاء بالخدمات من خلال توفير بيئة تولي اهتماماً كبيراً لملاحظاتهم التي تُمثّل روافد ضرورية لعملية التطوير والتحسين المستمر.
واوضحت أن الهيئة تعمل على تنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بتبني أفضل الممارسات لتطوير الخدمات وتحسين الآداء بصورة مستمرة، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين عن الخدمات المقدّمة واتّباع أفضل الاستراتيجيات الرامية لتطبيق المعايير العالمية في كافة مجالات العمل ، والحرص المتواصل على استقبال ملاحظات واقتراحات المتعاملين ودراستها وتطبيقها بما يسهم في تحقيق تطلعاتهم وسعادتهم، والحفاظ على الريادة في تقديم الخدمات التي تدعم التوجّه الدائم لإمارة الشارقة نحو التميّز في مختلف المجالات .

وأشارت إلى أن استراتيجية الهيئة تتضمن اتخاذ كافة الإجراءات لضمان استمرارية تطبيق انظمة الجودة وتوفير أحدث التطبيقات والتقنيات وتوفير وسائل متعددة للمتعاملين لإنجاز معاملتهم في أسرع وقت وبراحة تامه والاستمرار في التدريب والتأهيل للموظفين، للمساهمة في تحقيق أهداف الهيئة وتوفير أفضل خدمة للمتعاملين.وأضافت أن الادارات التي حصلت على شهادات الأيزو هي الادارات المعنية بخدمة المشتركين والتي تعمل على تطوير وتحديث آلية العمل للمعايير الدولية لضمان رضا المتعاملين وتحقيق الكفاءة التشغيلية وتحسين جودة الخدمة تحقيقا للأهداف الاستيراتيجية لهيئة كهرباء ومياه الشارقة وتضمنت الإدارات التي طبقت المعايير وحصلت على شهادات الأيزو 7 إدارات ، إدارات توزيع الكهرباء،المياه، الغاز الطبيعي، الخدمات المشتركة، إدارة كلباء، إدارة خورفكان، وإدارة المنطقة الوسطى وذلك بعد استيفاء التدقيق الخارجى والتدقيق على كافة الوثائق اللازمة ومراجعة عينات عشوائية من الادارات المعنية بالتطبيق ومن خلال قسم الشكاوي .

المشاركات الاخيرة

الاتحاد الأوروبي يخصص 122 مليون يورو مساعدات إنسانية لدول القرن الأفريقي الكبير

أفرج الاتحاد الأوروبي عن مبلغ إضافي قدره 122 مليون يورو من المساعدات الإنسانية المخصصة لدول…

22 أغسطس، 2024

بلدية دبي تنجز مشروع تطوير المضمار الجبلي في حتا

 أنجزت بلدية دبي مشروع تطوير مضمار حتا للدراجات الجبلية ومسار المشي، والذي يُعدّ أطول مسار…

22 أغسطس، 2024

اللجنة الدولية للصليب الأحمر .. آلاف المدنيين المحاصرين بسبب النزاع فى السودان لا مكان آمن لهم

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إن آلاف المدنيين المحاصرين بمدينة الفاشر في السودان بسبب النزاع…

22 أغسطس، 2024

إجلاء 86 ألف شخص بسبب الأمطار الغزيرة جنوب الصين

 أجلت السلطات الصينية أكثر من 86 ألف شخص بمقاطعة قوانغدونج جنوب الصين في إجراء وقائي…

22 أغسطس، 2024

مركز حميد بن راشد لخدمة القرآن يختتم برنامجه  الصيفي الـ 12

 اختتم مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، اليوم، فعاليات برنامجه الصيفي الـ12 والذي…

22 أغسطس، 2024

“تحقيق أمنية” تُسعد الطفلين الخاتم وأنس

حققت مؤسسة “تحقيق أمنية”، بالتعاون مع فندق كونراد أبوظبي، أمنية الطفل الخاتم (13 عاماً) في…

22 أغسطس، 2024