هيئة النقل بعجمان تعزز استراتيجيتها المستقبلية بالتشاور مع الشركاء

عجمان – الوحدة:

نظمت هيئة النقل في عجمان ملتقى الشركاء، الذي جمع أكثر من عشرين شريكاً استراتيجياً من الجهات الحكومية في إمارة عجمان وخارجها. جاء هذا الملتقى بهدف إشراك الشركاء في تطوير الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الاستراتيجية المحدثة لهيئة النقل للفترة ‪2025-2027‬.

وخلال الملتقى، تم إطلاع الشركاء على الأهداف الاستراتيجية لهيئة النقل للفترة ‪2025-2027‬، التي تركزت حول أربعة محاور رئيسية: الممكنات والقدرات، التكامل في منظومة النقل، القيمة المضافة للأطراف المعنية، والأثر.

تعزيز التواصل

وفي الكلمة الختامية لملتقى الشركاء، أكد سعادة عمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل، على التزام الهيئة بتعزيز التواصل مع شركائها وإشراكهم في خططها الاستراتيجية، تماشياً مع رؤية عجمان 2030. وأشار إلى جهود الهيئة في تطوير منظومة خدمات النقل وتعزيز علاقاتها مع الشركاء لتنفيذ العديد من المشاريع التنموية التي تسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية ونمو الاقتصاد المحلي.

وأعرب لوتاه عن شكره وتقديره لحضور الشركاء للملتقى ومساهمتهم بالأفكار والمقترحات التي ستعزز من نجاح استراتيجية الهيئة المحدثة للفترة ‪2025-2027‬.

كما أكدت هيئة النقل خلال الملتقى التزامها الوثيق برؤية وتوجهات إمارة عجمان واستراتيجيات الدولة، حيث استندت في إعداد الاستراتيجية المحدثة إلى تطلعات الإمارة ودولة الإمارات للسنوات القادمة. وكان لصوت المتعامل دور بارز في تطوير الخطة الاستراتيجية ‪2025-2027‬.

واستعرضت هيئة النقل المشاريع والمبادرات المرتبطة بالخطة الاستراتيجية ‪2025-2027‬، والتي تركز على الريادة والابتكار والتكامل في خدمات النقل. وأشارت إلى أن هذه المشاريع والمبادرات المستقبلية تهدف إلى تحسين جودة الحياة في مجتمع إمارة عجمان بشكل خاص، مؤكدة على أهمية مساهمة الشركاء في وضع المبادرات والمشاريع المستقبلية، مما يعزز دورهم الهام والفعال في نجاح هذه المشاريع.