الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” يبحث التعاون مع جامعة جورجيا للتربية الرياضية

الشارقة – الوحدة:

بحث نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس خلال اجتماعه يوم امس مع جامعة جورجيا الحكومية للتربية الرياضية تعاون الجانبين في الجوانب العلمية و التدريبية و المهنية .

حضر اللقاء سعادة أحمد عبدالرحمن العويس رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن آلنفس و سعادة

ترسيتان جلابياتي رئيس جامعة جورجيا الحكومية للتربية الراضية و عبيد العسم السويدي عضو مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن آلنفس

كما بحث النادي سبل تطوير رياضة الكاراتيه مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة الكاراتيه العالمية للأطفال محمد سعيد بمقرها الرئيسي بالعاصمة الجورجية تبليسى، ومع مدرب نادي ديجو تبليسي للتايكواندو.

وأكد العويس انه سيتم بحث المعطيات التي افرزها معسكر النادي الذي اختتم في جورجيا بمشاركة 32 لاعبا بهدف تعزيز مواهب اللاعبين وتطويرها واستعدادا للموسم المقبل. و للاستفادة من المكاسب المتحققة وبما يساهم بتوفير فرصة تطور الرياضيين وصولا لمنصات التتويج العالمية معربا عن سعادته للمستويات الفنية التي قدمها اللاعبون في التدريبات وايضا في المنافسات الودية مع الفرق الجورجية واحدى البطولات المحلية التي شاركوا بها .

وثمن سعادة أحمد عبد الرحمن العويس دعم ورعاية مجلس الشارقة الرياضي مما ساهم بنجاح المعسكر التدريبي ووصفه بالمميز، مؤكدا ان التجمع التدريبي حقق مكاسب مهمة في تطوير اللاعبين وتزويدهم بالخبرات الفنية وخوض المنافسات الودية ومقدرا الجهود التي بذلتها إدارة التدريب الرياضي للنادي لتحقيق الاهداف المرسومة للتجمع الرياضي التدريبي

وكان لاعبو التايكواندو قد شاركوا في بطولة محلية اقيمت في العاصمة تبليسي وتمكنوا من احراز 9 ميداليات برونزية و3 فضية بينما خاض لاعبي الجودو منافسات ودية مع فرق جورجية وتمكنوا في اغلبها من تحقيق نتيجة الفوز.