شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

رأس الخيمة – الوحدة:

احتفت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام تقديرا لدورها الريادي في دعم مسيرة الوطن ورفعته .

وأكد العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير إدارة حماية ووقاية المجتمع في رأس الخيمة خلال الاحتفال الذي نظمته الإدارة في مركز شرطة الدقداقة الشامل على أهمية الدور الذي قامت به ولا تزال المرأة الإماراتية في تربية الأجيال وشغل المناصب في شتى القطاعات وتحقيق نجاحات مشهودة ساهمت في تعزيز المكانة الريادية للدولة وتحقيقها المكتسبات في كافة مواقع العمل الوظيفي بما فيها العمل الشرطي والأمني حيث نجحت في الموازنة بين مسؤولياتها كربة منزل وأم وكموظفة تعمل جنبا إلى جنب مع الرجل في دعم مسيرة التقدم والازدهار بالدولة تحت مظلة القيادة الرشيدة التي تشكل الداعم الأول في تمكين المرأة والإيمان بقدراتها .

 

وكرم العقيد البكر العنصر النسائي الشرطي تثمينا لجهودهن والنجاحات التي حققنها في مجالات العمل الشرطي والأمني متمنيا لهن دوام التوفيق والنجاح .

كما اقيمت احتفالية تكريم مشابهه في مركز خدمات المرور والترخيص شملت تكريم العقيد صقر بن سلطان القاسمي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين عدد من العناصر النسائية .

من جهتها أوضحت الرائد أمل العوبد رئيس فريق الشرطة النسائية أن فعاليات احتفال شرطة رأس الخيمة بيوم المرأة الإماراتية تضمن استقبال العنصر النسائي في القيادة بالورود ، وتوزيع الورود وشهادات التقدير على الموظفات في عدد من الإدارات الشرطية ، إلى جانب مشاركة الفريق لعدد من المؤسسات الخارجية المجتمعية بهذه المناسبة .