الوحدة الرياضي

نادي أبوظبي الرياضي يهزم بطل ميانمار وينتظر النصر

أبوظبي – الوحدة:

حافظ فريق نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات كرة القدم على حظوظه للفوز ببطاقة التأهل الآسيوية على فرق حساب المجموعة الأولى التي يستضيفها حالياً نادي النصر السعودي لسيدات الكرة بعد فوزه الصعب علي فريق مياوادي الميانماري بهدف نظيف سجلته اللاعبة البديلة فاطمة المرزوقي في الدقيقة 83، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دورها التمهيدي من دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024 – 2025 في نسختها الأولى..
وجاء الفوز الصعب في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء أمس بملعب (الأول بارك) بجامعة الملك سعود بالرياض، ليبقي اللقاء الختامي المرتقب الذي يجمع فريق نادي ابوظبي الرياضي مع فريق النصر السعودي صاحب الأرض والجمهور يوم السبت المقبل 31/8 في ختام تصفيات المجموعة الأولى والتي تقام بإستاد النصر بالرياض.. وقد لعب فريق النصر مساء أمس بدوره مع فريق يونج اليفانتس (لاوس).
وشهدت مباراة فريق أبوظبي تألق حارسه مرمي أبوظبي مها البلوشي التي تصدت لعده كرات خطرة في الشوط الأول ، فيما حرمت العارضة والقائم وحارسه مرمي ميانيمار فريق نادي ابوظبي من 3 اهداف مؤكدة من رأس النيبالية ريكا بوديل وتسديدات عايشة حميداش، فيما افتقد الفريق لجهود لاعبه الوسط المتميزة رقم 18 ايقينا تيتيه التي سجلت هدف فريقها الأول امام بطل لاوس بسبب الإصابة ، الا ان فريق ابوظبي بالرغم من استحواذه وسيطرته لم يقدم ما كان متوقعا خلال الشوط الأول أمام فريق مياوادي (ميانمار) الذي يعتبر اضعف فريق المجموعة وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني استمر الأداء السلبي من قبل فريق نادي ابوظبي امام تواضع مستوى خصمة لتضيع الكثير من الفرص نتيجة الفردية والتسديد العشوائي، لتدفع مدرب الفريق سارة حسنين باللاعبة فاطمة المرزوقي في الدقيقة 83 مكان النيبالية ريكا بوديل التي لم تقدم شيئا في محاولة لتنشيط الهجوم وبالفعل نجحت فاطمة المرزوقي بعد دخولها بدقيقة من تسجيل هدف الفوز اليتيم ليرفع فريق ابوظبي رصيده الى 6 نقاط قبل لقاء فريق النصر السعودي المقبل.. وادار المباراة الطاقم الكوري المكون من تشام ينجي في الساحة وبمساعدة مواطنتها لي سوبين والاردنية صابرين عوض ومواطنتها اسراء محمود محكمة رابعة نهاية المباراة..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى