الوحدة الرياضي

رئيس هيئة الرياضة: ستاد هزاع بن زايد أحد أفضل ملاعب العالم

أشاد الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، بالدعم الذي تحظى به رياضة الإمارات من القيادة.

وأعرب عن سعادته بوصول الموسم الكروي إلى محطته الختامية بنجاح، وقال: “الشغف سيتجدد مرة أخرى مع إقامة المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات بنسختها رقم 44”.

وأضاف: “لكل منا ذكرياته التي لا تنسى مع هذه البطولة الغالية، والتي تعد أحد أقدم المنافسات الرياضية على مستوى الدولة، وتحظى باهتمام ومتابعة قوية من الجمهور الرياضي عموما، ومن محبي كرة القدم تحديدا”.

وزاد: “البطولة التي انطلقت عام 1974، لها مكانة كبيرة في قلوب أبناء الإمارات، وتحمل اسم رئيس الإمارات، واستطاعت أن تؤسس حضورا قويا تخطى صداه حدود الدولة ليصل إلى جمهور الكرة والإعلام في المنطقة العربية”.

وتابع: “يعود الفضل في هذا إلى الاهتمام الكبير من إدارة اتحاد الكرة، وحسن التنظيم والمستوى المتميز للمسابقة، واليوم تتجه الأنظار إلى نسخة جديدة تكتسب أهميتها من كونها تقام بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي على تأسيسها”.

وأوضح: “50 عاما حققت فيها الإمارات إنجازات مهمة في مجال الرياضة بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، والتي حرصت على أن يكون لأبناء الإمارات حضور مميز في كافة المحافل والمناسبات الرياضية والإقليمية والعالمية”.

وأردف: “نحن نفخر اليوم بكون الإمارات الوجهة المفضلة عالميا لاستضافة العديد من البطولات الدولية المهمة والفعاليات الرياضية الكبرى، والتي تعزز من حضورها في ركب الدول الرائدة في هذا المجال”.

وواصل: “هذا العام ستتجه الأنظار مرة أخرى إلى ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، أحد أحدث وأفضل الملاعب على مستوى العالم، وليس فقط الدولة والمنطقة”.

وقال: “يستضيف الاستاد، المباراة النهائية للبطولة الغالية بين شباب الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، وصاحب أول كأس للبطولة، والنصر الذي سبق له أن حقق الفوز 4 مرات باللقب، وآخرها عام 2015”.

وأكمل: “أود ان أشيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، في الإمارات، من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة في الدولة”.

واستطرد: “أؤكد على أهمية الشراكة والتنسيق بين الهيئة والاتحاد، من أجل توفير سبل ومقومات النجاح للرياضة الأكثر شعبية في الدولة، كما أتمنى من الجمهور الذي سيحضر المباراة أن يلتزم بتعليمات البروتوكول الصحي في مواجهة جائحة “كوفيد- 19”.

وختم: “أتمنى أن يقدم الفريقان الكبيران مباراة تترجم حجم التطور والتقدم الذي وصلت له الدولة في هذا المجال، وبما يتناسب مع تاريخ الناديين الحافل بالألقاب والبطولات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى