شركة إسكيبيد كلوب تفوز بمسابقة عروض الشركات الناشئة في سوق السفر العربي
بالتعاون مع شركة انطلاق، جمعت مسابقة عروض الشركات الناشئة نخبة من أبرز رواد الابتكار والتغيير في قطاع السفر في المنطقة
دبي – الوحدة:
فازت شركة إسكيبيد كلوب بنسخة 2025 من مسابقة عروض الشركات الناشئة في سوق السفر العربي، والتي عُقدت بالتعاون مع شركة انطلاق، متغلبًا على منافسة شرسة من نخبة من رواد الابتكار والتغيير في قطاع السفر في المنطقة.
وقد قدّمت 40 شركة ناشئة في مجال السفر مشاركاتها لمسابقة هذا العام، بما في ذلك الشركات المتأهلة للنهائيات: ChatDMC، وPenguinpass، وSparkleHaze (Woohoo)، وTravStack، وWROXAI.
وخلال مسابقة العروض التقديمية، أوضح سفيان عليمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إسكيبد كلوب، كيف يُساعد إسكيبيد كلوب أصحاب الفنادق على تحسين معدلات الإشغال خلال فترات الهدوء مع الحفاظ على مكانتهم المرموقة وعلامتهم التجارية، حيث تُقدم الشركة أسعارًا خاصة لفترة محدودة على الغرف الشاغرة لأعضاء النادي، مما يُسهم في تعزيز إيرادات الفنادق مع توفير تجربة إقامة فاخرة عند الطلب.
وفي هذا السياق علق عليمي قائلاً: “تستهدف شركة إسكيبد كلوب الفنادق الفاخرة التي تسعى إلى تحسين معدلات الإشغال دون المساس بمكانة علاماتها التجارية، بالإضافة إلى سكان الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها الذين يتوقون إلى إجازات محلية فاخرة عند الطلب ولكنهم يفتقرون إلى الوقت للسفر، حيث نعتمد على نموذج عضوية حصري ونظام حجز أسبوعي، مما يُضفي جوًا من الإثارة على الإجازات المحلية الفاخرة، حيث نعزز حجوزاتنا المستمرة وعالية القيمة لأصحاب الفنادق من خلال تنظيم تجارب مميزة وتقديم أسعار خاصة لفترة محدودة، مما يضمن نموذجنا القائم على العمولات وحجز الغرف الشاغرة في اللحظة الأخيرة تحقيق الفنادق لإيرادات دون أي تكاليف مسبقة”.
هذا وتُشكّل المسابقة جزءًا لا يتجزأ من التزام سوق السفر العربي بريادة الأعمال والتواصل، من خلال دعوة الشركات الناشئة التي تُقدّم منتجات وخدمات وتقنيات مبتكرة، حيث كانت المسابقة مفتوحة للشركات الناشئة في مرحلة ما قبل التمويل التأسيسي وفي مرحلة التمويل التأسيسي.
وبهذه المناسبة قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: “تهانينا لشركة إسكيبيد كلوب ، الفائزة بمسابقة “تحدي أفكار الشركات الناشئة” لهذا العام، يعكس نجاحها التحول الديناميكي الذي نشهده في قطاع السفر والسياحة، حيث يُسهم التفكير المبتكر والابتكار المرن في دفع عجلة التحول في هذا القطاع نحو الأمام، حيث تعد مسابقة “تحدي أفكار الشركات الناشئة” أكثر من مجرد مسابقة، بل هي منصة لإطلاق أفكار مبتكرة من شأنها إعادة صياغة مستقبل السفر، ونحن نفخر بدعم المشاريع الناشئة في مراحلها الأولى، وتوفير منصة مثالية تجمع بين الأفكار الجريئة والفرص الحقيقية”.
وفي إطار التزام معرض السفر العربي بريادة الأعمال والتواصل، استضافت المسابقة، التي قدمتها شركة سيبر، شركات ناشئة تقدم منتجات وخدمات وتقنيات مبتكرة، مما أتاح لها الوصول إلى الموارد اللازمة للارتقاء بأعمالها إلى مستوى أعلى.
وقد تمت مراجعة المشاركات من قِبل شركة “انطلاق”، مركز التكنولوجيا والابتكار في دبي، والمُخصص لتعزيز ريادة الأعمال في قطاعات السفر والسياحة والطيران، بمساعدة إسماعيل عيسى، رئيس قسم الذكاء الاصطناعي والويب 3 في طيران الإمارات، وحسن قناطي، رئيس تطوير الأعمال في شركة سيبر.
وقد حصلت جميع الشركات الناشئة المتأهلة على مساحة مجانية في منطقة الشركات الناشئة والابتكار الجديدة بمعرض سوق السفر العربي 2025، مما أتاح لها عرض حلولها والتواصل مع رواد القطاع.
واختتمت اليوم أكبر نسخة من معرض سوق السفر العربي حتى الآن، بعد أربعة أيام من النقاشات المؤثرة في هذا القطاع، وفرص تواصل لا مثيل لها في قطاعات فعاليات الأعمال، والترفيه، والسفر الفاخر، والسفر للشركات.