page contents
صحة وتغذية

أكبر تشكيلات المنتجات المصرية في مهرجان لولو “ألذ ما في مصر”

 أبوظبي-الوحدة:

دشنت لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر في الشرق الأوسط،  المهرجان المصري السنوي “مهرجان ألذ مافي مصر” الذي يستعرض لمدة أسبوع كامل تشكيلات من أطيب النكهات والمأكولات المصرية و يلقي الضوء على ثقافة الفراعنة والاهرامات، وذلك بالتعاون مع شركة مصر للطيران, سيقدم لولو للمتسوقين فرصة لربح 20 تذكرة طيران ذهاب وعودة إلى القاهرة عبر المشاركة في السحب لكل انفاق بقيمة 50 درهم على المنتجات المصرية حتى 18 فبراير 2020 في جميع متاجر لولو داخل الإمارات.

وتم تدشين المهرجان رسمياً بواسطة معالي شريف البديوي، سفير جمهورية مصر في الإمارات وبحضور أشرف على أم.أيه. المدير التنفيذي لمجموعة اللولو. وبمشاركة عدد من المسئولين الحكوميين وعدد من مدراء اللولو في كابيتال مول أبوظبي.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة قال أشرف على أم أيه، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية: “ظلت لولو توفي بإلتزامها المستمر لتقديم أجود النكهات من جميع أنحاء العالم، مما يعكس صدق رؤيتنا بأننا الوجهة التي يفضلها العالم للتسوق. نحن فخورين لتقديم المأكولات التقليدية و التراث المصري ليس للمجتمع المصري في الإمارات وحسب وانما لجميع الجنسيات المتواجدة في دولة الإمارات. أود ان أزجي خالص الامتننان لكل شركائنا الكرام، السفارة و شركة مصر للطيران، لتعاونهما المثمر معنا لنقديم تجربة مصرية أصيلة “.

وتورد اللولو أكثر من 500 منتج من مصر في قسم السوبرماركت، ابتداءاً من السلع التموينية مثل الاجبان والمخللات المتنوعة إلى الفواكة والخضروات الطازجة، اللحوم الممتازة، وغيرها من الأطعمة المصرية. بالأضافة إلى ذلك تقدم لولو مجموعة من أطيب المأكولات المصرية الطازجة الشهية و الحلويات في قسم المأكولات الساخنة لكل العملاء الذين يحبون الطعام المصري ولمن يودون التعرف على مذاق جديد.

وبهذه المناسبة قال معالي شريف البديوي: “أود ان أتقدم بالشكر الجزيل لمجموعة اللولو لحرصهم على تقديم أجود الأطعمة المصرية من خلال مهرجان “ألذ مافي مصر” والذي لن يكون وجهة للمصريين فحسب وانما فرصة لكل الجنسيات في دولة الامارات  لتذوق المأكولات والمنتجات المصرية. نحن سعداء بكون علامة لولو التجارية المعروفة تسهم في تقديم تشكيلة كبيرة من المنتجات المصرية التقليدية في جميع متاجرها في الإمارات”.

ويعتبر اللولو وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوافر مجموعة أكبر من المنتجات العالمية بفضل الجمع بين عروض عالية الجودة ونظام خدمات لوجستية منظم. ومع وجود ١۸7متجر للولو في جميع أنحاء العالم، تبذل مجموعة اللولو جهوداً مستمرة لتوفير المنتجات العالمية بأفضل الأسعار على الدوام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى