مال وأعمال

رافد تستقبل 2120 مكالمة على مركز الاتصال والتحكم

تشمل الإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة وطلب خدمات المساعدة على الطرق

الشارقة – الوحدة:

استقبلت شركة رافد لحلول المركبات، 2120 مكالمة واردة لمركز الاتصال والتحكم و 500 بلاغ عبر تطبيق رافد الذكي، وذلك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، شاملة الإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة وطلب خدمات المساعدة على الطرق والاستفسارات المختلفة، وذلك ضمن منظومتها التشغيلية المتكاملة التي تعمل على مدار الساعة لضمان الاستجابة السريعة للحوادث والتعامل معها.

وأكد عبد الرحمن كنون الشامسي، مدير إدارة رافد للحلول المروية:” نجحت خطتنا المرورية من خلال انتشار مركبات رافد الميدانية في مختلف مناطق إمارة الشارقة لضمان التغطية الكاملة، بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي القيادة العامة لشرطة الشارقة”.

وأضاف الشامسي:” نعمل باستمرار على تعزيز جاهزيتنا التشغيلية ونحرص على توفير خدمات مبتكرة تضمن الاستجابة السريعة لجميع البلاغات في مختلف أوقات السنة وخاصة خلال مواسم الأعياد ذات الكثافة المرورية العالية، بما يضمن أمن وسلامة مستخدمي الطرق في مختلف مناطق إمارة الشارقة”.

وأكد الشامسي:” تلتزم رافد بتقديم خدمات متكاملة وفق أعلى معايير الجودة، وتستند إلى أحدث الحلول الذكية والتقنيات الحديثة بما يواكب رؤية إمارة الشارقة نحو تحقيق الابتكار والاستدامة وتعزيز البيئة التحتية الذكية للإمارة”.

ومن الجدير بالذكر أن شركة رافد لحلول المركبات”رافد”، إحدى الشركات التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى