page contents
مال وأعمال

مجموعة ألف: 70% نسبة إنجاز المرحلة الأولى من مشروع«الممشى»

الشارقة ـ (الوحدة):

أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصرية راقي، عن سير عمليات التشطيب الداخلية بوتيرة سريعة للمرحلة الأولى من مشروعها المتميز “الممشى”. وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع 7 مبان، و693 وحدة سكنية، و88 محل تجاري، الممتدة جميعها على مساحة 629 ألف قدم مربع، بمساحات وأنواع مختلفة من فئة استديو، وشقق غرفة وصالة، غرفتين وصالة، وثلاثة غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات الدوبلكس.

وأضافت المجموعة بأنه سيتم تسليم المرحلة الأولى من مشروع “الممشى” التي بلغت نسبة انجاز الأعمال الانشائية فيها إلى 70 % في نهاية العام الجاري، وأن جميع عمليات التشطيب الداخلية للوحدات السكنية في مشروع الممشى تتم وفق أعلى المعايير الهندسية والفنية وباستخدام أجود أنواع المواد، وتحت تنفيذ وإشراف دقيق، وذلك مع اتباع كافة التدابير والإجراءات الاحترازية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع. وبدوره، أكد عيسى عطايا، مدير عام مجموعة ألف، أن فريق عمل الشركة الهندسي يولي جميع الأعمال الإنشائية والتشطيبات عناية فائقة وإشراف مستمر على كافة المقاولين والشركات العاملة في المشروع، والتي تم انتقائها وفق معايير هندسية وخبرة مهنية عالية. وقال عطايا: “كما هو معلوم لدى الجميع، فإن المواد المستخدمة في عمليات التشطيب متباينة وبشكل كبير وهناك العديد من العلامات التجارية التي تتنافس فيما بينما من حيث الجودة والتكلفة، إلا أننا في مجموعة ألف أخذنا على عاتقنا استخدام المواد ذات الجودة العالية وبغض النظر عن تكلفتها السوقية، وذلك التزاماً منا بتقديم كل ما هو جيد لعملائنا الكرام في مشروع الممشى”.

وأضاف: “تم استخدام بلاط السيراميك عالي الجودة للجدران والأرضيات وباستخدام مواد تثبيت وحشو مقاومة للسوائل وبخار الماء والرطوبة، وتم اعتماد أنظمة الطلاء الخاصة بشركة دهانات ريتفر الإيطالية والتي تعد واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال، في حين تم استخدام مواد عازلة مقاومة للحريق والصوت في الجدران التي تفصل بين الوحدات السكنية، وذلك باستخدام تقنية شيرا والتي تساعد أيضاً في تجنب حدوث شقوق جدارية مستقبلاً”.

وتابع عطايا: “أما بما يتعلق بتجهيزات المواد الصحية والحمامات وملحقاتها فقد تم استخدام منتجات كوارانتا الإيطالية المتميزة، وتم تصميم أنظمة إمدادات المياه والصرف الصحي وفق المعايير المناسبة للظروف المناخية القاسية في منطقة الخليج، في حين تم استخدام نظام النوافذ الساترة والتي توفر رؤية خارجية كاملة ونظام فتح وإغلاق آمن لكافة أفراد الأسرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى