فارس الغربية يأمل بحصد الألقاب مع الصربي رازوفيتش

يأمل فارس الغربية نادي الظفرة، الخروج بلقب من الموسم المقبل، بعدما فشل في تحقيق هذا الحلم في آخر موسمين.
واستحق الظفرة، في آخر موسمين، نيل لقب “الحصان الأسود”، بفضل عروضه القوية، والتي ضمنت له الاستقرار في المنطقة الدافئة، والوصول لنهائي كأس رئيس الإمارات مرتين متتاليتين.
وفي موسم 2018-2019، أنهى الظفرة، دوري الخليج العربي في المركز العاشر برصيد 29 نقطة، وخسر نهائي الكأس أمام شباب الأهلي 1-2، تحت قيادة مدربه الصربي فوك رازوفيتش، والذي تم التعاقد معه في صيف 2018.
ونجح رازوفيتش، في الموسم الأخير 2019-2020، في وضع الفريق بالمنطقة الآمنة بدوري المحترفين، وتحديدًا في المركز السابع برصيد 29 نقطة، بفارق 14 نقطة عن شباب الأهلي المتصدر وقت إلغاء الدوري عند الجولة 19.
كما ابتعد عن خطر الهبوط بفارق 17 نقطة، وقاد الفريق للوصول إلى نهائي كأس رئيس الإمارات للموسم الثاني على التوالي، إلا أن اتحاد الكرة ألغى المباراة النهائية التي كانت مقررة أمام العين.
ونتيجة للتطور الكبير في مستوى ونتائج الطفرة، رأت إدارة النادي، تجديد التعاقد مع رازوفيتش، والذي كان مرشحًا بقوة لتولي تدريب المنتخب الإماراتي الأول.
وعاد الفريق للتجمع منذ أيام قليلة تحضيرًا للموسم الجديد، بعد تجديد الثقة في الرباعي الأجنبي، المغربي عصام العدوه، والبرازيلي جواو بيدرو، والأردني ياسين البخيت، والهولندي مايكل روشيفلد.
ولا يزال الفريق، يبحث عن 3 لاعبين محليين، لتعويض رحيل بعض النجوم خلال الأسابيع الماضية، وأبرزهم خالد باوزير، المنتقل إلى الشارقة بتعاقد نهائي.
ومن المقرر أن يبدأ الظفرة، معسكرًا محليًا في 26 يوليو/تموز الجاري، في مدينة زايد بمنطقة الظفرة، بعد أن تكتمل صفوف الفريق بعودة جميع اللاعبين الأجانب، وأعضاء الجهاز الفني.
وليس هناك أي توجه لدى إدارة الظفرة، بإقامة معسكر خارج الإمارات، في ظل الظروف العالمية الحالية، بعد تفشي فيروس كورونا، وتتجه النية لإقامة معسكر في إحدى الإمارات الشمالية بالدولة.

Exit mobile version