page contents
أخبار الوطن

شرطة رأس الخيمة تهنئ المواطنين والمقيمين بعيد الأضحى المبارك

100 دورية لنشر الأمن في الأسواق والمناطق السكنية والمراكز التجارية

 

رأس الخيمة-الوحدة
أعلنت شرطة رأس الخيمة عن استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك بخطة متكاملة لتعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع والحفاظ على الصحة العامة من خلال التزام الجميع بالإجراءات الوقائية التي تم الإعلان عنها من قبل الجهات الحكومية المعنية في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وبهذه المناسبة توجه سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضوٍ المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حُكام الإمارات، وأولياء العهود، وجميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات بمناسبة عيد الاضحى المبارك، أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات.
وأكد قائد عام شرطة رأس الخيمة أن دولة الإمارات سوف تكون في طليعة دول العالم التي تحقق التعافي الكامل في مختلف القطاعات بفضل قيادتها الرشيدة ورؤيتها المستقبلية الطموحة، مشدداً بأن اجتياز المرحلة الحالية يتطلب الالتزام الكامل من الجميع ما من شأنه العودة سريعاً إلى الحياة الطبيعية، ولافتاً إلى أن انتهاء هذه الفترة سيكون بمثابة عيداً للجميع تكتمل فيه الفرحة والسعادة.
وأشاد بن علوان بالاستراتيجية الشاملة التي تتبناها أجهزة الدولة ومؤسساتها والتي لعبت دوراً حاسماً أسهم في الحد من انتشار الفيروس والتقليل من تأثيراته على جميع القطاعات، منوهاً بأن النجاح الأكبر لهذه المقاربة تمثل في الوعي المجتمعي الكامل، والتآلف في الفكر بين القيادة والشعب.
وعن تفاصيل الخطة الأمنية لفترة العيد، كشف قائد عام شرطة رأس الخيمة أنه سيتم تكثيف الدوريات بكل أنواعها في مختلف مناطق الإمارة، وتعزيز التواجد الميداني لأفراد الشرطة، حيث سيتم نشر 100 دورية للتوعية وحفظ النظام.
وقال سعادته: “شرطة رأس الخيمة شريك فاعل في الجهود الوطنية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وذلك من خلال توعية سكان الإمارة بأهمية الحفاظ على التباعد الجسدي والالتزام بجميع التعليمات الصادرة عن الجهات المعنية واتباع إجراءات الأمن والسلامة المشار إليها في الإحاطات الإعلامية.
وتتضمن خطة الإجراءات المتبعة أيضاً قيام شرطة رأس الخيمة بمراقبة الأسواق والمناطق السكنية والمراكز التجارية، وقد تم تخصيص أرقام للتواصل على مدار الساعة بما فيها الرقم 999 للحالات الطارئة، والرقم 901 للحالات العادية والاستفسارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى