أبوظبي-الوحدة:
أكد مروان بن يوسف السركال المؤسس و الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للماركات الفاخرة” TALG” عن تدشين أعمال المجموعة في دولة الامارات العربية المتحدة، والتي تضم تحت مظلتها مجموعة من العلامات الاماراتية الفاخرة التي سيجري التسويق لها عربياً وعالمياً .
وذكر السركال بهذه المناسبة أن المجموعة تهدف إلى ابتكار وتطوير ماركات فاخرة خاصة بها إلى جانب تبني واستحواذ مشاريع إماراتية في مجالات الأزياء والمجوهرات و مواد التجميل والاكسسوارات والعطور والأحذية وغيرها من السلع الفاخرة التي يصنعها ويبدع في تصميمها أبناء الامارات والدول العربية ، حيث ستعمل المجموعة على إطلاق و احتضان هذه المشاريع ودفعها للتوسع والنمو والإنتشار إقليمياً وعالمياً”.
وقال :” إننا مهتمون برعاية أصحاب الأفكار والإبداع والإبتكار سواء من مواطني دولة الإمارات أو الجنسيات العربية في مجال التصميم والتطوير من أجل إطلاق ماركات إماراتية فاخرة يمكنها المنافسة إقليمياً وعالمياً، حيث نهتم بتنمية مهاراتهم وتطوير إمكانياتهم وتوفير البيئة المثالية لهم للإبداع والابتكار في هذا المجال الواسع والكبير والذي تقدر الاستثمارات به بمليارات الدراهم”.
وأضاف:” لدى مقارنة السوق الاوروبي بالسوق العربي، وجدنا أن الماركات العربية الفاخرة لا تتعدى نسبتها2% مقارنة مع الماركات الاوروبية في تصنيع السلع والمنتجات التي نستهدفها، الأمر الذي دفعنا لإطلاق المجموعة، والأخذ على عاتقنا مهمة ابتكار وتطوير منتجات عربية بمواصفات عالمية يمكنها المنافسة من حيث الجودة والنوعية والمستوى الرفيع ، وأن نسوق منتجاتنا في الاسواق الأوروبية، و الامريكية و الصينية ،و خاصة أن هناك اهتماماً لدى المتسوقين في الغرب بالتعرف على المنتجات العربية ذات الجودة العالية والقادرة على المنافسة ، حيث تم التماس اهتمام بعض الأسواق لما هو جديد و فريد في هذه المجالات”.
وتابع السركال بالقول:” إن وجود منتجاتنا وسلعنا الإماراتية في المحال ومراكز التسوق الأجنبية سيشعرنا بالفخر من نجاحنا في دخول هذه الأسواق وإثبات قدرتنا على المنافسة والابتكار، وأننا قادرون على تصنيع وتصدير منتجات تتمتع بمواصفات عالية من حيث الجودة، النوعية، التصميم ، التناسق فضلا عن التسويق”.