مال وأعمال

“ويز إير” تطلق رحلاتٍ إلى وجهاتٍ أوروبية جديدة

أعلنت شركة “ويزإير” عن إطلاق مساراتٍ جوية جديدة من أبوظبي إلى بودابست وبوخارست وكلوج نابوكا وفيينا وكاتوفيتسه وكاتانيا وباري، وذلك بهدف تأكيد التزام الشركة بتوفير تجارب سفرٍ مستدامة والمساهمة في تعافي قطاع السياحة .

وتتيح هذه الوجهات المتميزة الكثير من الخيارات للمسافرين من هنغاريا ورومانيا والنمسا وبولندا وإيطاليا إلى دولة الإمارات.

وتساهم شبكة رحلات ويز إير في تعزيز التنوع في قطاع السفر والسياحة في دولة الإمارات من خلال تعزيز الوصول إلى أبوظبي من العاصمة النمساوية فيينا غرباً إلى مدينة ماتالا في سريلانكا شرقاً.

وقال روبرت كاري، رئيس مجموعة “ويز إير ” إن إطلاق رحلات إلى وجهات أوروبية جديدة يشكل خطوةً مهمة بالنسبة إلى ويز إير وعملائها في دولة الإمارات على حدٍ سواء. ويبرهن توسيع نطاق شبكة رحلاتنا من أبوظبي على التزامنا الدائم بتعزيز الوصول إلى العاصمة الإماراتية، وإتاحة تجارب السفر المتميزة أمام الجميع على اختلاف أعمارهم وخلفياتهم الثقافية، وتوفير تجارب سفر آمنة وعالية الجودة إلى جميع عملائنا الكرام. ونتطلع للترحيب بجميع المسافرين على متن طائراتنا قريباً.

ومن جهته نوه فرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي بأهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع شركة ويز إير أبوظبي، منوها ان اختيار مطار أبوظبي الدولي كقاعدة لعمليات هذه الشركة ذات الحضور المتنامي يعد دليلاً واضحاً على المكانة القوية للمطار وفرص الأعمال التي يوفرها لعملائه. مشيرا إلى أهمية قيام ويز إير بإضافة مساراتٍ جوية جديدة، بما يسهم في تعزيز حضور الإمارة كوجهة عالمية متميزة للسياحة والأعمال.

ويبدأ تسيير الرحلات الجوية إلى بوخارست يومي الإثنين والأحد من كل أسبوع ابتداءً من 27 مارس، وإلى فيينا يومي الإثنين والأربعاء اعتباراً من 28 مارس، وإلى باري يومي الثلاثاء والسبت اعتباراً من 29 مارس. بينما تستهل الشركة رحلاتها إلى بودابست يومي الأربعاء والجمعة من كل أسبوع اعتباراً من 30 مارس، مع زيادة عدد الرحلات اعتباراً من يوم الجمعة 22 أبريل. كما تطلق الشركة رحلاتها إلى كاتوفيتسه يومي الإثنين والجمعة من كل أسبوع ابتداءً من 1 أبريل. وتنطلق رحلات ويز إير أبوظبي إلى كلوج نابوكا أيام الخميس من كل أسبوع اعتباراً من 7 أبريل، وإلى كاتانيا أيام الأربعاء بدءاً من 30 أبريل.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى