الوحدة الرياضي

فريق بور أونا كابيزا يفوز بكأس تحدي أكاديمية البولو 2024

دبي-الوحدة:

قدمت بطولة كأس تحدي أكاديمية الحبتور للبولو فرصة حقيقية لنجومها الصاعدين, لعرض مهاراتهم المصقولة في مباراة استعراضية مثيرة ,تميزت هذه المنافسة المكونة من فريق “بور أونا كابيزا” في مواجهة فريق “تو فيرا” كان الهدف الأساسي هو منح هؤلاء اللاعبين الموهوبين خبرة قيمة في المنافسة في بيئة مباراة بولو فعلية.
في الشوط الأول، افتتح “بور أونا كابيزا” التسجيل بهدفه الأول، وأنهى الشوط بتقدم 1-0. خلال الشوط الثاني، واصل رومان جيراردين فريس سلسلة التهديف لفريقه، ووسع الفارق إلى 5 أهداف. أخيرًا حصلت فيكتوريا لفريق “توفيرا” على لوحة النتائج بهدف بعد فترة خالية من الأهداف.
حافظ “بور أونا كابيزا” على تقدمه طوال الشوط الأخير وحقق الفوز بنتيجة 7-1. وأظهر الفريقان عملاً جماعياً رائعاً ومثابرة وروحاً تنافسية قوية خلال المباراة.
وقام لوكاس تريميل، المدير العام لمنتجع الحبتور للبولو، بتكريم وتقديم الجوائز للفريقين كا نال رومان جيراردين فريس كأفضل لاعب وفاز جوردا بلقب أفضل مهر.
ضم فريق بور أونا كابيزا كل من رومان جيراردين فريس وبيلا نيكونوفا وليان هولواي وبرناردو برافو اما فريق تو فيرا فقد ضم كل من ديفيد هولواي ودانيال سلامان وفيكتوريا ليوبي وجوان بيفان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى