الوحدة الرياضي

فان دايك يشعر بالألم بعد الخسارة

يشعر فيرجل فان دايك، قائد منتخب هولندا، بالألم بعد إخفاق فريقه في التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة حاليا في ألمانيا.
وخسر منتخب هولندا 1 / 2 أمام نظيره الإنجليزي، مساء أمس الأربعاء، في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، لتتحطم آماله في حمل كأس البطولة، التي سبق أن حصل عليها عام 1988 بألمانيا الغربية سابقا.
وفشل منتخب هولندا في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر حمل توقيع تشافي سيمونز في الدقيقة السابعة، بعدما تعادل هاري كين لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 18 من ركلة جزاء.
وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1 والتوجه بالمباراة للوقت الإضافي، خطف البديل أولي واتكينز بطاقة الصعود للمباراة النهائية لمصلحة المنتخب الانجليزي، عقب تسجيله هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، بعد دقائق قليلة من نزوله لأرض الملعب من على مقاعد البدلاء.
وقال فان دايك عقب المباراة، التي أقيمت بملعب سيجنال ايدونا بارك إن “تلقينا هذا الهدف في وقت متأخر للغاية من المباراة ولنخرج الآن خاليي الوفاض يؤلمنا كثيرا”.
وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي: “تبذل أقصى الجهد في تلك المباراة والجميع يقدم كل ما لديه، وعندما تستقبل هدفا بهذا الشكل في الثواني الأخيرة قبل النهاية، فهو أمر فظيع للغاية”.
يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يبلغ فيها المنتخب الهولندي الدور قبل النهائي في أمم أوروبا منذ 20 عاما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى