مرئيات

تصدر عادل إمام منصة “إكس” بعد محاولة اغتيال ترامب

تصدر الفنان المصري عادل إمام المعروف بـ “الزعيم”، منصات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها منصة “إكس”، بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وتداول رواد السوشيال ميديا، لقطات من فيلم “الواد محروس بتاع وزير”، بطولة عادل إمام، وكمال الشناوي، أثناء محاولة اغتيال الوزير في حملته الانتخابية وجرح “محروس” في إصبعه، حيث تم تسليط الضوء عليها من قِبل الإعلام، وكتبوا مُعلقين: “مسرحية ترامب سواها قبله عادل إمام”.

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، نجا من محاولة اغتيال بعد تعرضه لإطلاق نار أمس السبت، خلال تجمع انتخابي بولاية بنسيلفانيا، ما تسبب في إصابته بجروح بأذنه. وقال جهاز الخدمة السرية إن المشتبه به “أطلق النار مرات عدة باتجاه المنصة من موقع مرتفع خارج التجمع” قبل أن يقوم عناصر الجهاز “بتحييده”.

يُشار إلى أن فيلم “الواد محروس بتاع الوزير”، من إنتاج عام 1999، وهو بطولة كل من: عادل إمام، وكمال الشناوي، ووفاء عامر، وحسن مصطفى، ومن إخراج نادر جلال.
وتدور أحداث العمل، في قالب كوميدي، حيث محروس “عادل إمام” عسكري في الجيش ومن قرية الوزير “كمال الشناوي”، فيطلب والد عادل إمام من والد كمال الشناوي، أن يعمل نجله لديه وبالفعل عمل عادل إمام عنده،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى