أخبار الوطن

بلدية أبوظبي تدعو إلى أهمية تجسيد قيم المسؤولية المجتمعية بشأن المحافظة على المظهر الحضاري العام لأبوظبي وضواحيها

نفذت فعالية توعوية تحت شعار: (أبوظبي جميلة)

أبوظبي – الوحدة:

تحرص بلدية مدينة أبوظبي على تعزيز المسؤولية المجتمعية وإشراك أفراد المجتمع في المحافظة على المظهر الجمالي للمدن، والمرافق الخدمية والترفيهية، وذلك انعكاساً لاستراتيجيتها الهادفة إلى تحقيق استدامة هذه المرافق، والارتقاء بجودة الحياة، وتحسين وتطوير المظهر الجمالي، ومواجهة كافة أنواع مشوهات المظهر العام.

جاء ذلك خلال الفعالية التوعوية المجتمعية التي نفذتها بلدية مدينة أبوظبي متمثلة بقطاع عمليات البلديات الفرعية تحت شعار: (أبوظبي جميلة) على مستوى جزيرة أبوظبي والبر الرئيسي، واستهدفت توعية المجتمع بأهمية تعزيز المظهر العام والجمالي لمدينة أبوظبي وضواحيها .
ضمن هذا الإطار نظم مركز بلدية الوثبة فعالية أبوظبي جميلة في (الكورت يارد) في مدينة الرياض – أبوظبي، وذلك بالتعاون مع الشركاء: مدن العقارية – مركز اللولو للتسوق، واشتملت الفعالية محاضرات، ومسابقات ، والعديد من الورش التوعوية التي استهدفت غرس مفهوم التوعوية المجتمعية بشأن المحافظة على المظهر الجمالي لمدينة أبوظبي، وضواحيها.
ومن جانبه ينظم مركز بلدية مدينة زايد في مدينة شخبوط فعالية (أبوظبي جميلة) وبالتعاون مع (مجموعة تدوير) ، وتتضمن الفعالية تنفيذ أنشطة ميدانية لتنظيف السكيك في بعض أحواض مدينة شخبوط .
وبالتزامن مع الفعاليتين السابقتين نظم مركز بلدية مصفح بالتعاون مع : “جراند للهدايا ومستشفى الأهلية فعالية (أبوظبي جميلة) بتاريخ 20 يوليو ، وتضمنت تنظيم رحلة لعمال السكان الجماعي (ايكاد) إلى منطقة البر الرئيسي والمرافق الشاطئية، بهدف إسعادهم من خلال العديد من الفقرات والمسابقات، وتقديم الجوائز التقديرية للعمال.
وحرصت بلدية مدينة أبوظبي خلال تنفيذها فعالية (أبوظبي جميلة) على تنويع برنامجها لتحقيق أكبر قدر من المستهدفات التوعوية المجتمعية، حيث تم تنظيم العديد من المحاضرات، والمسابقات، وورش العمل التوعوية بخصوص تعزيز المشاركة المجتمعية في حماية المظهر العام، والارتقاء بجودة الحياة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى