مرئيات

سياح الإمارات ببادهوف غاستن النمساوية يحتفون بعمدتها

بادهوف غاستن – عبدالرحمن نقي:
أقام سياح الإمارات الدائمين في بلدة بادهوف غاستن بجبال الألب إحدى ضواحي مقاطعة سالزبورج النمساوية ملتقى احتفوا فيها بعمدة المنطقة ماركوس ڤي هاوسر وإدارييها ورجال الأعمال النمساوين الذين حضوروا اللقاء.
وقال سعادة العميد ركن بحري م محمد بن جمعة العتيبة إن المبادرة عكست التقارب والتآلف بين الشعبين الإماراتي والنمساوي حيث هدف اللقاء مع عمدة المنطقة لتقديم الشكر على تعاون هيئات البلدة وتعزيز روح الصداقة الإماراتية النمساوية وبهدف إظهار ما يتمتع به أبناء الوطن من تسامح وتعايش في سلام مع الآخر والذي يعكسه وجود أكثر من 200 جنسية على أرض الدولة .
مؤكداً العتيبة أن مثل هذه المبادرات تحقق التقارب بين أبناء الإمارات وأصدقائهم النمساويين وأدت الى اهتمام أبناء الشعب النمساوي بالعادات والتقاليد الإماراتية.
ودعا العتيبة عمدة البلدة لزيارة الإمارات والاطلاع على معالم النهضة والحضارة التي تشهدها الدولة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه حكام الإمارات.
وسبق للسياح الإماراتين أن غرسوا شجرة الصداقة في الحديقة العامة بالبلدة في احتفالية حضوها عمدة البلدة وقباداتها عام 2017.
ومن جانبه شكر عمدة بادهوف جاستن السواح الإماراتيين على تعاونهم الكبير وروح المحبة والصداقة التي يتحلون بها وأمسىوا ضيوفاً دائمين في كل صيف والكل يرحب بهم وبحضورهم الذي بعكس روح التسامح والتعايش الحضاري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى