صحة وتغذية

النيابة العامة تفتتح عيادة برجيل الروضة للإسعافات الأولية بأبوظبي

أبوظبي-الوحدة:
افتتحت النيابة العامة بالتعاون مع مجموعة برجيل القابضة عيادة برجيل الروضة للإسعافات الأولية بمكتب النائب العام والنيابات الاتحادية بأبوظبي، يأتي ذلك في إطار مبادرات النيابة العامة وجهودها المستمرة لتعزيز الرعاية الصحية وجودة الحياة وتوفير أفضل الخدمات الطبية للموظفين والمتعاملين.
حضر الافتتاح سلطان إبراهيم الجويعد المحامي العام الأول ومن جانب برجيل عمران الخوري عضو مجلس الإدارة في برجيل القابضة، ووليد توفيق المدير التنفيذي للعمليات في مستشفى برجيل، أبوظبي وعدد من المسؤولين والموظفين من الجهتين.
تتضمن العيادة أحدث التجهيزات والمعدات الطبية، وتقدم خدماتها على مدار ساعات العمل لتلبية احتياجات الطوارئ والإسعافات الأولية، بإشراف فريق طبي متخصص ومؤهل لضمان تقديم الرعاية الفورية والفعّالة.
وفي تصريح بهذه المناسبة، أفاد المستشار/ سلطان الجويعد المحامي العام الأول أن افتتاح العيادة يأتي في إطار حرص النيابة العامة على توفير بيئة عمل صحية وآمنة تساهم في تعزيز الأداء الوظيفي ورفع مستوى الرضا الوظيفي ، مشيداً بالشراكة المثمرة مع مجموعة برجيل الطبية.
ومن جانبه، أكد عمران الخوري عضو مجلس الإدارة في برجيل القابضة: “نحن سعداء بتعاوننا المثمر مع النيابة العامة وافتتاح عيادة طبية داخل مبنى النيابة العامة والنيابات الإتحادية، يهدف هذا التعاون إلى تعزيز الرعاية الصحية وتوفير خدمات طبية عالية الجودة للمجتمع العامل داخل النيابة العامة والزوار، مما يسهم في رفع مستوى الراحة والإنتاجية، نؤمن بأن هذه الخطوة ستعزز من شراكتنا المجتمعية وتتيح لنا تقديم خدمات صحية متكاملة ومتخصصة تلبّي احتياجات جميع الأفراد، ونحن ممتنون للثقة التي أولتها لنا النيابة العامة وجعلنا شركاء لهم في الصحة والعافية”.
ويأتي افتتاح العيادة وفق مذكرة تفاهم موقعة بين النيابة العامة الاتحادية ومجموعة برجيل الطبية لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات تقديم الرعاية الطبية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى