الوحدة الرياضي

نادي مليحة يكرّم لاعبيه المتميزين العائدين من معسكر البوسنة

الشارقة / مليحة – الوحدة:
في إطار التزامه بدعم الموهوبين وتعزيز دور أولياء الأمور في مسيرة اللاعبين، أقام نادي مليحة حفل تكريم مميز للاعبيه المتميزين الذين عادوا مؤخرًا من معسكر البوسنة لكرة الطائرة، والذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي.
وقد أقيم حفل التكريم في مقر النادي بحضور أولياء أمور اللاعبين، تقديرًا لإنجازاتهم وإسهاماتهم في تعزيز مستقبل النادي.
وكرّم رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، سعادة محمد سلطان الخاصوني، اللاعبين المتميزين.
وعكس التكريم من قبل نادي مليحه حرصه على تعزيز إسهامات اللاعبين الواعدين والمتميزين من المشاركين في المعسكرات الدولية ممن تم استقطابهم من قبل مجلس الشارقة الرياضي في إطار تلاقي الجهود نحو تأهيل مواهب رياضية واعدة تدعم الرياضة الإماراتية.
وتوجّه الخاصوني بكلمات التقدير والإشادة باللاعبين الذين أثبتوا جدارتهم خلال المعسكر التدريبي في البوسنة، مشيدًا بالجهد الكبير والالتزام الذي أظهروه.
وأكد أن النادي يفخر بمثل هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون طموحات النادي في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل كما وأشاد بجهود مجلس الشارقة الرياضي وسياساته الرامية إلى تأهيل أجيال رياضية بعد اخضاعهم لمعسكر تدريبي لتطوير قدراتهم في رياضة كرة الطائرة .
شمل التكريم اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر التدريبي، وهم:راشد مبارك محمد سعيد الكتبي وعبدالله حميد عبدالله خصوني الكتبي ومحمد صالح علي سيف الكتبي ومحمد حياب محمد سعيد الكتبي
وعبّر اللاعبون وأولياء أمورهم عن شكرهم وامتنانهم لرئيس النادي ولإدارة النادي على دعمهم المتواصل.
كما وأشاروا بأن هذا التكريم ضمن جهود نادي مليحة المستمرة لتحفيزهم ودعمهم لتحقيق المزيد من التميز في مجال كرة الطائرة، وتعزيز مكانة النادي كأحد الأندية الرائدة في هذا الرياضة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى