الوحدة الرياضي

نادي دبا الحصن الرياضي يراجع بياناته المالية

دبا الحصن – الوحدة:
في إطار التزام نادي دبا الحصن بأعلى معايير الشفافية والمهنية في إدارة شؤونه المالية، استقبل النادي مساء أمس مكتب يسري وشركائه للتدقيق والاستشارات المالية لمراجعة البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024.
جاءت الزيارة بحضور سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي، وسعادة محمد عبدالله راشد الطربان الحمودي، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن بكرة القدم، بالإضافة إلى محمد خليفة النعيمي، المدير التنفيذي للنادي.
تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على التزام النادي بتطبيق أفضل الممارسات في الشفافية المالية والإدارية، مما يعزز الثقة في إدارة النادي ويعكس حرصه على تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والاحترافية
وأوضح تامر الجزار، مندوب شركة يسري وشركائه، أن الهدف من الزيارة هو متابعة تدقيق البيانات المالية الخاصة بنشاط كرة القدم للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024، بناءً على المناقشات التي تمت مع الإدارة المالية للنادي.
وأضاف الجزار أن الشركة قد أُنشئت خصيصًا لمتابعة نشاط كرة القدم بداية من 1 يوليو 2024، وأنه تم مراجعة البيانات المالية لتلك الفترة، مع التأكيد على ضرورة تزويد الشركة بكافة المستندات الداعمة وإجراء عملية تسليم وتسلم بين الإدارتين الماليتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى