الوحدة الرياضي

قرعة بطولة كازان جراند سلام الروسية اليوم وفيكتور يلعب الخميس

تجرى بعد ظهر اليوم الثلاثاء في فندق كورستون في مدينة كازان الروسية قرعة بطولة كازان جراند سلام الروسية التي تقام مبارياتها خلال الفترة من 5 إلى 7 مايو الحالي بمشاركة   420 لاعب ولاعبه من 83 دولة حتى الان، من بينها 10 دول عربية ممثله في دولة الامارات، البحرين، السعودية، الكويت، قطر، مصر، الأردن، المغرب، لبنان، والجزائر، كما يشارك فريق اللاجئين .. ويسبق مراسم القرعة اعتماد وصول المنتخبات المشاركة وموافقتها على اجراء فحوصات الكورونا ((PCR))، منذ اليوم الأول كشرط أساسي لمشاركة كافة الرياضيين، وتجري مراسم القرعة عبر تقنية الفيديو وفقا للإجراءات الصحية الاحترازية التي يشدد عليها الاتحاد الدولي للجودو في كافة بطولاته.

وتعقب مراسم القرعة فحوصات PCR-4 لليوم الثاني بفندق البطولة لكافة المشاركين في البطولة ، وتتواصل الفحوصات في الفترة المسائية للاعبين المشاركين في اليوم الأول لمنافسات البطولة، والتحقق من الأرقام والاوزان  .. وتبدأ منافسات الدور التمهيدي للبطولة صباح يوم الأربعاء لأوزان السيدات الخفيفة خلال الفترة الصباحية وهي -48 كجم، -52 كجم، -57 كجم -60 كجم، -66 كجم، وفي الفترة المسائية تقام المنافسات النهائية لتلك الأوزان ثم التتويج.

وسيكون الظهور الأول للاعبنا فيكتور سكرتوف الفائز بالميدالية البرونزية في وزن تحت 73 كجم في بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو التي أقيمت مؤخرا يوم الخميس الموافق 6/5 على ضوء قرعة البطولة لوزن تحت 73 كجم الذي يشارك فيه 45 لاعبا من أفضل أبطال العالم، حيث يحتل لاعبنا المركز الثامن في تصنيف المشاركين في بطولة كازان والمركز 22 عالميا، مما يؤكد قوة المنافسة في ذلك الوزن الذي يضم لاعبين من السعودية والأردن ويتقدمهم فيكتور في ترتيب التصنيف .. وتتواصل مباريات البطولة يومي الجمعة والسبت في ختام فعاليات البطولة التي فرضت عليها ضوابط صحية صارمة للحد من جائحة الكورونا، قبل السفر إلى بطولة العالم التي تقام في العاصمة المجرية بودابست في 6 يونيو المقبل، ثم دورة طوكيو للألعاب الرياضية الأولمبية التي تقام خلال الفترة من 23 وحتى 31 يوليو 2021 القادم.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى