صحة وتغذيةمرئيات

العثور على إمرأة مفقودة داخل بالوعة صرف صحي

انتشلت شرطة فلوريدا، سيدة تدعى ليندسي كينيدي، من أنبوب تصريف بطول 6 أمتار، ليلة السبت الماضي. وتم نقلها إلى المستشفى على الفور لفحصها وخصوصاً وأنها كانت في حالة صحية لا يرثى لها، وذلك بعد الإبلاغ عن اختفاءها منذ ثلاثة أسابيع.

وقالت السلطات المحلية: أن السيدة البالغة من العمر 43 عاماً، علقت في المصرف بعدما انزلقت قدميها داخله أثناء السباحة في قناة بالقرب من منزل صديقها

عقب ذلك، حاول أصدقائها العثور عليها قبل أن يبلغوا عن اختفاءها غير أن محاولتهم كلها قد باءت بالفشل، وتكرر نفس الأمر مع المنقذين الذين حاولوا العثور عليها في المصرف الذي سقطت بداخله.

وعلى الرغم من ذلك، لم يفقد أصدقائها الأمل في العثور عليها، لذلك كانوا يلقون يومياً أكياساً من الطعام داخل المصرف، على أمل أن تقذفه المياه المتدفقة داخل الأنفاق لها.

ووجدت قوات الشرطة موقعها بعد العديد من المحاولات الفاشلة في العثور عليها داخل المصرف، وذلك من خلال هاتفها الذي ارسل أول إشارة بعد قرابة الثلاث أسابيع من تواجدها داخل مواسير الصرف الصحي.

وبمجرد تحديد موقع «كيندي»، توجهت على الفور قوات الإنقاذ لانتشالها، وهو ما حدث بعد عملية إنقاذ دقيقة، استطاعوا خلالها انتشالها من أنبوب صرف بطول 6 أمتار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى