الوحدة الرياضي

الأندية تشيد بالاجتماع المثمر للجمعية العمومية لرابطة المحترفين الإماراتية

 أشادت الأندية المشاركة في الجمعية العمومية التي عقدتها رابطة المحترفين الإماراتية في ختام موسم 2020-2021 بمخرجات الاجتماع المثمرة ، وما شهده من نقاش وتفاعل وطرح أفكار تصب في صالح تعزيز نجاحات منظومة كرة القدم الإماراتية عموما ومسابقات المحترفين على وجه التحديد.

وأعرب طارق الجناحي نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم عن بالغ شكره وتقديره لرابطة المحترفين على جهودها البناءة والمتميزة في تنظيم مسابقات الموسم المنصرم وسعيها الدائم والحثيث للارتقاء بمسابقات المحترفين.

وقال إن تنظيم الاجتماع كان على أعلى مستوى سواء من الناحية القانونية أو التنظيمية وشهد الاجتماع تفاعلا وتكاملا إيجابيا من ممثلي الأندية وتمت مناقشة كافة بنود الاجتماع بنجاح وتوافق بين الحضور وطرح وجهات النظر التي تصب في مصلحة تطوير كرة القدم في الدولة.

وتوجه حميد يوسف عضو شركة الوصل لكرة القدم بالشكر إلى سعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية ووليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية على حسن إدارة الجمعية العمومية بطريقة سلسة وبسيطة ، مشيرا إلى أنه تم التطرق إلى بعض الأمور التي من الممكن أن تطور منظومتنا الكروية للأندية المحترفة والتصويت عليها.

كما توجه بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم الثري والنقاش المثمر لما فيه من مصلحة عامة للكرة الإماراتية.

وأكد خالد سعيد النقبي المدير التنفيذي لشركة نادي اتحاد كلباء لكرة القدم أن اجتماع الجمعية العمومية يستحق درجة الامتياز مع مرتبة الشرف في جميع نواحيه حيث عقدت رابطة المحترفين الإماراتية الاجتماع في جو يسوده التفاؤل بنجاحات متواصلة على جميع الأصعدة بعد أن تجاوزت رياضة الإمارات موسماً استثنائيًا تكلل بالنجاح.

وأضاف أن رابطة المحترفين الإماراتية استطاعت بمهارة سعادة عبدالله ناصر الجنيبي و أعضاء مجلس الإدارة وبحنكة ودراية الإدارة التنفيذية بقيادة وليد الحوسني ومجموعة العمل المتميزة وبتعاون الأندية مجتمعة صناعة عهد جديد في تجاوز الصعاب والوصول إلى الريادة.

وأوضح انه تمت مناقشة بنود الاجتماع بسلاسة وانسيابية عكست احترافية الجميع في التحضير المسبق للاجتماع من خلال الاجتماعات التحضيرية للمديرين التنفيذيين معربا عن ثقته بقدرة الرابطة على تنظيم متميز كالعادة في الموسم المقبل وفق أرقى وأعلى الممارسات العالمية.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى