الوحدة الرياضي

راشد بن حميد: نعمل بتناغم مع رابطة المحترفين لإنجاح الموسم

هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الأسرة الرياضية، بمناسبة انطلاق دوري أدنوك للمحترفين المقرر اليوم

وقال إن هذه الانطلاقة تأتي في وقت مهم وحيوي يرتبط ببرنامج المنتخب، ومشاركته في التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأكد أن اتحاد الكرة، ورابطة المحترفين الإماراتية، يعملان بتناغم، من أجل إنجاح الموسم وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشاد بعمل الرابطة وتحضيراتها ومبادراتها، متمنيا أن يكون الموسم الجديد، فأل خير على الكرة الإماراتية.

ولفت إلى أن قرار السماح بحضور جمهور بنسبة 60% من سعة كل ملعب، سيجعل المسابقات أكثر إثارة، وسيعيد الروح للمدرجات، لأن كرة القدم تتميز بمشجعيها، مجددا ثقته بجماهير الكرة الإماراتية، ووعيها والتزامها بالإجراءات الاحترازية.

وقال إن رفع نسبة الحضور الجماهيري، جاء نتيجة الإنجاز الكبير الذي حققته قيادة الإمارات في التصدي لجائحة كورونا، مشيدا في الوقت ذاته بعمل الجهات المختصة، وخط الدفاع الأول، وبكل العاملين في القطاع الصحي.

وأكد أن سلامة الرياضيين والمجتمع أولوية لدى اتحاد الكرة.

كما قال إن حكام الكرة باتوا جاهزين لقيادة الموسم الجديد، بعدما استعدوا من خلال المعسكر الخارجي، والتدريبات الداخلية، فضلا عن نجاحهم في جميع الاختبارات المطلوبة.

وقال: “نحن على ثقة من أن الصافرة الإماراتية ستكون مميزة في الموسم الجديد، بناءً على نوع التحضيرات التي تم إنجازها”.

وتمنى النجاح لفرق الأندية التي استعدت هي الأخرى بصورة مناسبة، من أجل المنافسة على الألقاب، متمنيا للاعبين الجدد الذين انضموا إلى الأندية الإماراتية التوفيق، وداعيا إلى ضرورة الاستفادة من اللاعبين الواعدين وصقل مواهبهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى