الوحدة الرياضي

Slync.io الراعي الرئيسي الجديد لبطولة دبي ديزرت كلاسيك

أعلنت الجولة الأوروبية للجولف، وفالكون وشركاؤها اليوم عن مشاركة منصة Slync.io راعياً رئيسيا جديداً لبطولة دبي ديزرت كلاسيك، والتي ستصبح إحدى فعاليات سلسلة بطولات رولكس لأول مرة اعتباراً من عام 2022.

وتعد Slync.io المزود الرائد للحلول الذكية لشركات الخدمات اللوجستية في مختلف أنحاء العالم، وأصبحت حالياً الراعي الرئيسي الجديد لواحدة من الفعاليات المدرجة ضمن بطولات الجولة الأوروبية للمرة الأولى، ما يشكل نقلة نوعية مهمة في تاريخ البطولة الذي يمتد 32 عاماً، والتي تقام سنوياً في نادي الإمارات للجولف.

وستنضم بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، اعتباراً من عام 2022، إلى سلسلة بطولات رولكس، التي تعد الفئة الرئيسية في فعاليات الجولة الأوروبية، حيث تم تخصيص جائزة مالية للبطولة بقيمة 8 ملايين دولار أمريكي.

ويعني ذلك بأن الجولة الأوروبية ستضم بطولتين متعاقبتين ضمن سلسلة بطولات رولكس في منطقة الشرق الأوسط في يناير، حيث ستقام بطولتي دبي وأبوظبي ضمن إطار جولات ديزرت سوينج التي تستقطب نخبة من أبرز اللاعبين في رياضة الجولف.

وتعد بطولة دبي ديزرت كلاسيك أولى بطولات الجولة الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط والتي أقيمت في عام 1989، وساهمت في تعزيز العلاقات بين الجولة الأوروبية ودبي ودولة الإمارات بشكل عام. وشهدت هذه العلاقات تطوراً لافتاً خلال الأعوام التالية، وشمل ذلك تنظيم منافسات السباق إلى دبي في إطار الجولة الأوروبية  منذ عام 2009. وبذلك سيضم موسم عام 2022 ثلاث فعاليات تقام في منطقة الشرق الأوسط من أصل خمس فعاليات لسلسلة بطولات رولكس هي بطولتي أبوظبي ودبي واللتين تقامان في شهر يناير المقبل؛ بجانب بطولة موانئ دبي العالمية للجولف التي تقام في شهر نوفمبر من العام القادم.

وشهدت النسخ السابقة من بطولة دبي ديزرت كلاسيك  فوز عدد من ألمع اللاعبين في عالم الجولف بمن فيهم سيفي بايستيروس وإيرني إيلس وفرد كوبلز وخوسيه ماريا أولزابال ومارك أوميارا وتايغر وودز وهنريك ستينسون وروري ماكلروي وداني ويليت وسيرجيو جارسيا وبرايسون ديشامبو

دبي-الوحدة

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى